أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضد ميلان.. التشكيل الرسمي لقمة الدوري الإيطالي

الأحد، 28 مايو 2023 08:58 م
يوفنتوس ضد ميلان.. التشكيل الرسمي لقمة الدوري الإيطالي نادي يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهازان الفنيان لفريقى يوفنتوس ضد ميلان، التشكيل الرسمي لمباراتهما التي ستقام في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الجاري 2023.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:

تشيزني، جاتي، بريمر، دانيلو، كوادرادو، لوكاتيلي، رابيو، كوستيتش، كييزا، دي ماريا، كين.

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

بينما جاء تشكيل ميلان كالتالي:

ماينان، كالابريا، مالك ثياو، توموري، ثيو هيرنانديز، تونالي، كرونيتش، لياو، دياز، ميسياس، جيرو.

تشكيل ميلان
تشكيل ميلان

وتقلص رصيد يوفنتوس من 69 نقطة إلى 59 نقطة ليتراجع من المركز الثاني إلى السابع بجدول الترتيب، بعد خصم عشر نقاط من رصيده بسبب مخالفات مالية، قبل أن يتلقى الفريق خسارة موجعة ويسقط على ملعب إمبولي 1 /4 يوم الاثنين الماضي.

وقضت محكمة الاستئناف الفيدرالية الإيطالية، الاثنين الماضي، بخصم عشر نقاط من رصيد يوفنتوس بالدوري الإيطالي لكرة القدم بسبب المخالفات المالية.

وأصبح يوفنتوس على بعد خمس نقاط من المركز الرابع الذي تقدم له ميلان، والمؤهل لدوري أبطال أوروبا.

فيما يتواجد ميلان في المركز الأربع بترتيب الكالتيشو برصيد 64 نقطة جمعها 36 مباراة حيث فاز في 18 وتعادل في 10 وخسر 8 مباريات.

ويستمر الصراع على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية وبعد تتويج نابولي باللقب وتأكد هبوط سامبدوريا وكريمونيزي لدوري الدرجة الثانية أصبحت الأمور كلها تدور حول البطاقات الثلاث الأخرى المؤهلة لدوري الأبطال بجانب بطاقة التأهل للدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.

وحجز نابولي بطاقة التأهل الاولى لدوري الأبطال في الوقت الذي اقترب فيه لاتسيو وإنتر ميلان وميلان من السير على نفس النهج بينما يتنافس اتلانتا وروما على بطاقتي التأهل إلى الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر وسط ترقب من جانب يوفنتوس صاحب المركز السابع.

وقبل جولتين من نهاية الموسم، أصبح لا بديل أمام يوفنتوس سوى الفوز على ميلان يوم الأحد للإبقاء على آمال المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.

ويخوض ميلان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الساحق على سامبدوريا 5 /1 والذي أعقب الخروج من المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا على يد مواطنه إنتر ميلان.

ويستمر الصراع على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، وصراع الهروب من شبح الهبوط بعد تأكد هبوط سامبدوريا وكريمونيزي لدوري الدرجة الثانية، أصبحت الأمور كلها تدور حول البطاقات الـ 3 الأخرى المؤهلة لدوري الأبطال بجانب بطاقة التأهل للدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، بالإضافة إلى الصراع الشرس في القاع.

وبعد تتويج نابولي باللقب وحجز بطاقة التأهل الأولى لدوري الأبطال، في الوقت الذي اقترب فيه لاتسيو وإنتر ميلان وميلان من السير على نفس النهج، بينما يتنافس أتالانتا وروما على بطاقتي التأهل إلى الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر، وسط ترقب من جانب يوفنتوس صاحب المركز السابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة