العالم هذا الصباح.. الاحتلال الإسرائيلي: اندلاع حريق داخل معسكر قرب مستوطنة معاليه أدوميم.. الكويت تدين تعرض منزل سفير الأردن في الخرطوم للاعتداء والتخريب.. مصرع 5 أشخاص في سقوط سيارة ببحيرة شلال مائى فى اليمن

الأحد، 28 مايو 2023 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. الاحتلال الإسرائيلي: اندلاع حريق داخل معسكر قرب مستوطنة معاليه أدوميم.. الكويت تدين تعرض منزل سفير الأردن في الخرطوم للاعتداء والتخريب.. مصرع 5 أشخاص في سقوط سيارة ببحيرة شلال مائى فى اليمن العالم هذا الصباح
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.
 

إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي: اندلاع حريق داخل معسكر قرب مستوطنة معاليه أدوميم

 
أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي ليل السبت / الأحد، باندلاع حريق كبير بالقرب من مستوطنة معاليه ادوميم ، وانتشر داخل قاعدة معسكر "يشاي".


ووفقا لما نقلته قناة روسيا اليوم ، فقد بينت إذاعة الاحتلال الإسرائيلي أنه تم استدعاء فرق إطفاء إضافية إلى مكان الحادث لتلافي الأضرار التي لحقت بالأدوات الهندسية والمستودعات في القاعدة.

في حين أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه "لم تقع إصابات بشرية ولم تتسبب النيران بأضرار".

 

الكويت تدين وتستنكر تعرض منزل سفير الأردن في الخرطوم للاعتداء والتخريب

أعربت وزارة الخارجية الكويتية عن إدانة واستنكار دولة الكويت لتعرض منزل السفير الأردني في العاصمة السودانية الخرطوم للاعتداء والتخريب.
 
وأكدت الوزارة - في بيان السبت - رفض دولة الكويت التام لاستمرار تعرض مقار البعثات الدبلوماسية والمباني التابعة لها في الجمهورية السودانية للاعتداء والتخريب مجددة دعوتها للسلطات الرسمية وكافة الأطراف المعنية إلى سرعة العمل على توفير الحماية الكاملة لمقار البعثات الدبلوماسية وفق ما نصت عليه اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية لعام 1961.
 
 
 
 

مصرع 5 أشخاص بسقوط سيارة في بحيرة شلال مائى فى اليمن

لقي 5 أشخاص بينهم امرأتان وطفلان، مصرعهم غرقا السبت إثر سقوط سيارتهم في بحيرة شلال مائي بمحافظة صنعاء اليمنية والخاضعة لسيطرة الحوثيين.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تديرها الجماعة أن "خمسة أشخاص لقوا مصرعهم غرقا بمياه شلال بني مطر في محافظة صنعاء، إثر سقوط سيارتهم ظهر السبت في بحيرة الشلال".

وأوضح مصدر بعمليات محافظة صنعاء أن شخصا سادسا تمكّن من النجاة بقفزه من السيارة قبل وصولها إلى بحيرة الشلال.

بدوره، أشار مدير مكتب الصحة بمحافظة صنعاء، الطبيب خالد المنتصر، إلى أن "سيارات الإسعاف وطواقم الإنقاذ التي كانت متواجدة في موقع الحادث انتشلت جثث الغرقى وأوصلتها إلى هيئة مستشفى (26 سبتمبر)، مع المصاب الذي تم إجراء الإسعافات اللازمة له".

تجدر الإشارة إلى أن شلال بني مطر يقع في مديرية بني مطر في الجهة الغربية من العاصمة صنعاء، ويقصد منطقة الشلال مئات الأسر من سكان العاصمة بهدف التنزه.

هذا وتنتشر السدود والحواجز المائية في مناطق واسعة من اليمن، وعادة ما يسقط ضحايا في هذه السدود نتيجة المغامرة بالسباحة فيها، أو لأسباب تتعلق بعدم الالتزام بمعايير السلامة والأمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة