أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الشناوى يهنئ سلة الأهلى: مبروك السيطرة على أفريقيا

الأحد، 28 مايو 2023 10:19 ص
محمد الشناوى يهنئ سلة الأهلى: مبروك السيطرة على أفريقيا محمد الشناوي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رجال السلة بالقلعة الحمراء، وذلك بعد تتويجهم لقب بطولة أفريقيا للأندية «BAL3» التي أقيمت في رواندا، بعد الفوز على فريق دوان السنغالي في نهائي البطولة.

ونشر الشناوي صورة لفريق سلة الأهلي عبر حسابه الشخصي على انستجرام وعلق: مبروك لرجال كرة السلة السيطرة على أفريقيا.

 

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وكان فريق رجال سلة الأهلي قد تأهل إلى مباراة نصف النهائي، بعد الفوز على فريق ريج الرواندي بنتيجة 94-77، ثم تغلب على فريق استاد مالي في مباراة نصف النهائي، بنتيجة ٧٨-٧٣، وفي المباراة النهائية تغلب على دوان السنغالي ليحقق اللقب عن جدارة واستحقاق.

وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، عبر تويتر، جاهزية محمد الشناوي، قائد الفريق الأحمر، للمشاركة في مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد الرياضي المغربي يومي 4 و 11 يونيو المقبل، وكتبت صفحة الأهلي: "قائد فريقنا محمد الشناوي جاهز لخوض النهائي".

وغاب محمد الشناوى عن مباراة الأهلى والترجى فى إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقى بسبب معاناته من ألم فى عضلة السمانة، كما يواصل الغياب عن مباريات المارد الأحمر الثلاث المقبلة بالدوري، تنفيذاً لعقوبة الإيقاف بعد تعرضه للطرد فى آخر مباراة للأهلى بالدوري الممتاز.
 
 وشارك على لطفى حارس الأهلى فى التشكيل الأساسى للمارد الأحمر بمباراة الترجى وإنبى، ثم تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، كما يتواجد مصطفى شوبير الحارس الصاعد بمفرده في قائمة الحراس في ظل إصابة الحارس الرابع حمزة علاء بغضروف فى الركبة.
 
وتألق محمد الشناوى في مرمى الأهلى بالمباريات الأخيرة قبل الإصابة، سواء في مباراة الذهاب أمام الترجى فى رادس أو مباراة السوبر المصرى أمام بيراميدز وتصدى لهجمات صعبة.
 
ويستعد الاهلى لمواجهة سيراميكا المقرر لها الثامنة مساء الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة