أكرم القصاص - علا الشافعي

طرق بسيطة لإظهار حبك وتقديرك لزوجك بشكل ذكى

الأحد، 28 مايو 2023 12:00 م
طرق بسيطة لإظهار حبك وتقديرك لزوجك بشكل ذكى حياه زوجيه
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل زوجة عليها أن تبدى إعجابها بزوجها طوال الوقت، حتى يكون هناك احترام متبادل وود وحب، لأن كل زوج يريد أن تتصرف الزوجة بطبيعتها وتشعر بالأمتنان إذا فعل شيء قليل لزيادة السعادة الزوجية. بالتأكيد كل زوج سيشعر بالسعادة كل ما أظهرت الزوجة حبها وتقديرها له بطريقة أو بأخرى، ويوجد طرق بسيطة لإظهار الحب والتقدير للزوج، لزيادة الروابط العاطفية بينهما، وفقاً لموقع " pinkvilla".

تقدير الزوج
تقدير الزوج

فوائد إظهار التقدير: 

- الاحترام المتبادل يبنى الإحساس بالألفة العاطفية، ويجعل الزوج يفعل الكثير من أجل زوجته، وعندما تظهر الزوجة احترامها لزوجها سيزيد من الروابط العاطفية بينهما ويجعلها قوية وأكثر صحة.

- عندما تحترم الزوجة زوجها تجعله يشعر بالتقدير والحب، مما يجعل الزوجين على طبيعيتهم مع بناء الثقة بينهما والتقريب بينهما، وجعل العلاقة قوية وغير قابلة للتفكك.

طرق لاحترام وتقدير الزوج:

كلمات الشكر:

إن الشعور بالتقدير هو أمر إنسانى كبير، ويفرق في العلاقات الأنسانية، لأن التقدير والأمتنان والشكر يجعل الشخص سعيد حتى ولو كان الأمر بيسط كطهى وجبة العشاء أو إلقاء القمامة بالخارج، فالكلمة البسيطة للشكر تفرق بشكل لا يصدق.

التقدير
التقدير

الاستماع بانتباه:

يمكن للزوجة أن تظهر للزوج كم تهتم به وتسمع لما يقوله مع منح الانتباه بشكل كامل، والتواصل البصرى يعد أمر حيوى بين الزوجين، لأن يعنى أن الزوجة تقدر أفكار الزوج ويساعد في تحسين التواصل الجيد عند التحدث.

قبول مشاعره:

إن الشعور بأن الشخص مفهوم أمر هام بشكل كبير، مما يجعل المرء يشعر بالتقدير والاحترام، ولهذا يبجب على الزوجة أن تتقبل مشاعر الزوج وتفهم وجهة نظره حتى ولو لم تكن مقتنعة بها.

الامتنان
الامتنان

دعم الأهداف:

يجب على الزوجة أن تدعم زوجها في الأهداف الشخصية والمهنية وأن تشجعه طوال الوقت، ومساعدته في كل ما ريد مثل البحث عن فرص عمل جديدة، وتشجيعه في أي فرصة يمر بها، ودعم أهداف الزوج يساعد على تقوية الاتصال العاطفى وبناء الثقة الكبيرة.

 
دعم الاهداف
دعم الاهداف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة