أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل 5 زيوت عطرية لنمو الشعر .. تقضي على الحشرات والالتهابات بفروة الرأس

السبت، 27 مايو 2023 04:00 ص
أفضل 5 زيوت عطرية لنمو الشعر .. تقضي على الحشرات والالتهابات بفروة الرأس العناية بالشعر
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستخدم الزيوت الطبيعية لزيادة نمو الشعر منذ قرون، ويعتبر استخدامها طريقة آمنة وفعالة لتحسين صحة فروة الرأس والشعر. فتعرفي على الزيوت الطبيعية الأكثر فعالية لزيادة نمو الشعر وفقًا لما جاء في موقع draxe. 

 

زيوت تساعد في نمو الشعر
زيوت تساعد في نمو الشعر

 زيوت عطرية لنمو الشعر  بشكل أسرع : زيت اللافندر:

يعرف عن زيت اللافندر بأنه له  تأثيرات كبيرة تعزز نمو الشعر بشكل أسرع لاحتوائه على خصائص مضادة للميكروبات التي تتسبب في تعجيز الشعر، وأيضًا يحتوي على بعض الفوائد  التي تمتلك  القدرة على تهدئة فروة الرأس وعلاج الجلد من وجود أي التهابات، أيضًا يمتلك روائح ذكية تدوم لفترات طويلة.

زيت إكليل الجبل

يعتبر زيت إكليل الجبل من أحد أفضل الزيوت الأساسية التي تساعد في تكثيف الشعر ونموه، أيضًا هو علاج موضعي لتساقط الشعر، يقضي تماما على التساقط ويعالج الأمور التي تؤدي إلى  السقوط .

زيت البابونج

زيت البابونج هو من الزيوت الفعالة التي تضيف لمعانًا ونعومة للشعر وتجعله يظهر في افضل شكل، أيضًا من الزيوت التي تساعد في  النمو  وتهدئه فروة رأسك، والتخلص من القشور التي تتسبب في  إيقاف الطول.

زيت الليمون

 يمتلك زيت الليمون العطري خصائص علاجية ، يعمل كمطهر ومزيل للروائح، ايضًا  يمكن أن يقوي بصيلات الشعر  ويهدئ فروة الرأس المتهيجة، يقضي على الحكة، يخفف التوتر، يقضي على الصداع، لذا يمكن أن تقومي بإضافة نقاط من زيت الزيتون على الشامبو الخاص بك.

زيت الليمون
زيت الليمون

 

زيت خشب الأرز:
 

يساعد زيت خشب الأرز في تحفيز بصيلات الشعرعن طريق زيادة الدورة الدموية في فروة الرأس، والتي تساعد في تعزيز نمو الشعر وتقضي على التساقط وتجعل الشعر قوي متماسك، لذا قومي بتدليك فروة الرأس بقليل من زيت  خشب الأرز والزعتر، أيضًا يساعد في التخلص من الحشرات.

زيت خشب الأرز
زيت خشب الأرز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة