اعرف ألوان جذب الحب والحظ حسب برجك.. الأخضر لـ الحمل والأزرق لـ الميزان

الجمعة، 26 مايو 2023 09:00 م
 اعرف ألوان جذب الحب والحظ حسب برجك.. الأخضر لـ الحمل والأزرق لـ الميزان الألوان والأبراج
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُعتبر الألوان جزءًا من العلوم الفلكية، حيث يُعتقد أن كل لون له علاقة بالأبراج الفلكية ويمكن أن يؤثر على شخصية الفرد وحظه وحتى صحته. وفي عالم الأبراج الفلكية  هناك العديد من الألوان التي يُعتقد أنها تجذب الحظ والحب، والتي تختلف بين الأبراج المختلفة، في تقريرنا التالى سنوضح ألوان الحظ لبعض الأبراج الفلكية كما ذكره موقع" timesofindia".

 

برج الحمل

ألوان حظ مولود برج الحمل هي الأبيض والأزرق والأخضر. حتى درجات تلك الألوان تكون خيارًا جيدًا. أما إذا كنت ترغب في إثارة إعجاب الحبيب، فلا تنس ارتداء أو حمل شيء أخضر معك.

الحمل..
الحمل..

 

برج الثور

يحكم كوكب الزهرة برج الثور، والذي يدور حول الحب والرومانسية، إذا كنت ترغب في جذب من تحب يجب أن تختار الأخضر أو الأحمر "التفاح الأخضر والأحمر القرمزي على وجه التحديد"، ولجذب الحب والحظ، يمكنك ارتداء اللون الأحمر عند الخروج في موعد غرامي.

ثور
ثور

 

برج الجوزاء

يحكم كوكب عطارد مولود برج الجوزاء، والألوان الأبيض والأصفر تبدو واعدة بالنسبة إليه. ارتد اللون الأصفر عندما تتجه إلى مشروع جديد، وإذا كنت بحاجة إلى زهور لجذب الحبيب، فاختر زنبق الوادي لأنه لا يوجد شيء أبيض ونقي مثله.

جوزاء
جوزاء

 

برج السرطان

الألوان مثل الأزرق الفيروزي والأحمر القرمزي ستجلب الحظ والحب للسرطان، يمكن للظلال المشابهة للأزرق الفيروزي مثل الأزرق الفاتح أو الأخضر البحري أن تصنع العجائب. لجذب الحب أو إضافة الإثارة إلى حياتك العاطفية الحالية اختر هذه الألوان بعناية عندما يتعلق الأمر بشراء هدية أو تزيين غرفة نومك.

سرطان
سرطان

 

برج الميزان

لجذب الحب والحظ، يجب أن يختار الميزان ألوانًا مثل الأبيض والأزرق والبرتقالي هذا العام. طريقة رائعة لجذب الحب بألوانك المحظوظة هي تضمين هذه الألوان في حياتك، سواء كان ذلك في ملابسك أو اكسسواراتك أو ديكورك.

ميزان
ميزان

 

برج العقرب

برج العقرب متأثر بكوكبين هما المريخ وبلوتو. على الرغم من أن الأصفر والأحمر والبرتقالي هي الألوان المحظوظة في برج العقرب، إلا أنه يجب عليهم هذا العام تجربة اللون الأبيض والأزرق لجلب الحب والحظ.

عقرب
عقرب

 

برج القوس:

بالنسبة إلى مواليد برج القوس، الذين يؤمنون بالحياة على أكمل وجه، فإن ألوان الحظ هي البرتقالي والأرجواني والأبيض اللامع.  يُعرف الأشخاص الذين ينتمون إلى هذه الأبراج بحب المغامرة. إذا كنت تريد أن تكون محظوظًا في الحب، فقد يكون ارتداء اللون البرتقالي أو الأبيض المحمر مفيدًا. وإذا كنت ترغب في إثارة إعجاب حبيبك بالزهور، فأنت تعرف الآن اللون الذي تحتاج إلى اختياره.

برج الجدي: 

زحل هو الكوكب الحاكم للجدي ويعرف معظمنا أن اللون الأزرق هو اللون الأكثر ملاءمة لهذا الكوكب. إلى جانب اللون الأزرق، يمكن للأشخاص من مواليد هذا البرج أيضًا اختيار ظلال عميقة من اللون الأخضر.
 

برج الدلو: 

الأحمر والأصفر والأزرق هي الألوان المفضلة لهذا البرج، نظرًا لأن برج الدلو يقع تحت تأثير كوكبي زحل وأورانوس، وكونه برج مائي، يمكن أن يكون اللون الأزرق هو الخيار الأفضل لجذب الحظ والحب.
 

برج الحوت: 

برج الحوت يحكمه كوكب المشتري ونبتون، اللون الأخضر هو أكثر الألوان حظًا بالنسبة للحوت. إذا كنت تريد أن تثبت أنك محظوظ في موعد غرامي، فلا تنس ارتداء شيء أخضر.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة