أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس إنتر ميلان ورحيل ألبا على رأس عناوين صحف العالم

الخميس، 25 مايو 2023 11:56 ص
كأس إنتر ميلان ورحيل ألبا على رأس عناوين صحف العالم صحيفة لاجازيتا الايطالية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها دعم فينيسيوس ومحاربة العنصرية فى البرنابيو قبل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو أمس بالليجا، وإيقاف برايتون لسلسلة 13 انتصارا متتاليا لمان سيتي في الدوري الإنجليزي.

وعنونت صحيفة "آس" الإسبانية، قائلة "يريدونك ويحتاجونك، يقوم النادي والفريق والمشجعون بتعويض فينيسيوس، الذى شاهد المباراة ضد رايو في المنطقة المُميزة مع فلورنتينو، الفريق يفوز لكنه يفتقد الشراسة".

اس

فاز ريال مدريد 2-1 على رايو فاليكانو في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، بالجولة الـ36 من مسابقة الليجا.

فيما كتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هدف من أجل فينيسيوس.. ريال مدريد يحيى ذكرى الأحداث العنصرية الأخيرة، تحول المدريديون إلى مُكرمين بعد الأحداث العنصرية الأخيرة، حضر البرازيلي الحدث وهو يشعر بعاطفية من المنطقة المُميزة".

ماركا

بينما أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إلى رحيل جوردى ألبا مدافع برشلونة نهاية الموسم الجارى، قائلة "يغادر.. جوردى ألبا يعلن رحيله من برشلونة بعد 11 موسمًا كلاعبًا أساسيًا في سنوات استثنائية، الظهير يعفي جزء من راتبه في السنة الأخيرة من عقده، شيء ما سيسمح لبرشلونة لمساحة في هامش الرواتب".

سبورت

وعن تعادل برايتون مع مان سيتي وإيقاف سلسلة 13 انتصارا متتاليا للسيتيزنز في الدوري الإنجليزي، علقت صحيفة "الجارديان"، عنوان "وقت الاحتفال لـ برايتون".

جارديان

وحذر جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا مدافعه الدولي هاري ماجواير من عدم الانضمام إلي الأسود الثلاثة مستقبًلا، وهو ما أبرزته الصحيفة في عنوان "لن يستمر الأمر للأبد، ساوثجيت يحذر ماجواير بقلة دقائق مشاركته مع اليونايتد".

ويأتي هذا رغم انضمام هاري ماجواير إلي قائمة منتخب إنجلترا لمواجهتي مالطا ومقدونيا الشمالية في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو 2024.

وأخيرًا تحدثت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، عن فوز الإنتر على فيورنتينا 2-1 والتتويج بكأس إيطاليا، قائله "انتر، هنا الكأس، لاوتارو غير عادي، الكأس يبقى مع النيرازوري، قلبوا النتيجة على فيورنتينا الرائع (2-1): إنه كأس إيطاليا التاسع".

لاجازيت










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة