أكرم القصاص - علا الشافعي

4 نصائح لاختيار "شيالة" الرضيع.. عشان ما تحسيش بالتعب وأنت خارجة فى الصيف

الخميس، 25 مايو 2023 05:00 م
4 نصائح لاختيار "شيالة" الرضيع.. عشان ما تحسيش بالتعب وأنت خارجة فى الصيف حمالة الأطفال.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر حمالة "شيالة" الأطفال من أكثر الأشياء المفيدة التي يجب شرائها مع أغراض المولود الجديد، حيث إنها تساعد الأم علي التحرك والتنقل من مكان لآخر سواء في المنزل أو خارجه دون أن تحمل هما خاصة فى فصل الصيف، وهناك الكثير من الأسباب الأخرى التي تجعل الأم تحرص على شرائها  منها أن الطفل يشعر بالراحة وينام الطفل بسهولة دون أن تشعر الأم بإرهاق، يمكن أن يرتديها أشخاص غير الأم و يتجولون بالطفل كالزوج، أو الأصدقاء، أوالأشقاء، وذلك بالإضافة إلى أنها أسهل من عربة الطفل، ولكن قد يكون وضع الطفل سبباً في شعوره بالحر والتعرق بشكل مضاعف، لذا يستعرض" اليوم السابع "، كيفية اختيار حاملة الأطفال المناسبة، وذلك وفقاً لما نشره موقع "cadenshae".

حمالة الاطفال
حمالة الاطفال

اختيار علامة تجارية

عليك اختيار حمالة تنتمي لعلامة تجارية موثوق فيها حتى تراعي حماية طفلك والعناية به، وضمان بقائها معك حتى الانتهاء من تلك المرحلة، بدلا من التفكير بشراء أخرى.

حمالة الطفل
حمالة الطفل

أوضاع الحمالة

على الأم أن تعرف أن هناك الكثير من أنواع حمالة الأطفال، منها ذات الوضع الواحد، ومنها ذات أكثر من وضع، حيث إن ذات الوضع الواحد، يكون فيها الطفل وجهه لوجه حامله، أما الأخرى، يمكن أن يكون الطفل وجهه لوجه أمه أو للخارج، أو يمكنه أن ينام على أكثر من جنب، أو تحمله من الخلف.

شيالة الطفل
شيالة الطفل

 

راحة الطفل

عليك اختيار الحمالة المبطنة جيداً، والتي يأخذ فيها الطفل شكل الضفدع، حيث يكون الفخذين للأعلى والركبتان مثنيتان، أن تكون الأشرطة عريضة وقابلة لتغير مقاسها.

التأكد من معايير الأمان

أن تكون الحمالة ذات دعامة للحفاظ على ظهر الطفل، ويوجد بها حماية لثبات عنقه، ويجب أن تكون من أقمشة لا تسبب للطف أي أثر جلدي، أواحتكاك، أو أي ألم، أن تراعي وزن الطفل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة