صراع هداف أتلتيكو مدريد يشتعل بين جريزمان وموراتا قبل ختام الدورى الإسبانى

الخميس، 25 مايو 2023 07:36 م
صراع هداف أتلتيكو مدريد يشتعل بين جريزمان وموراتا قبل ختام الدورى الإسبانى جريزمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتد الصراع بين الثنائي أنطوان جريزمان، وألفارو موراتا لاعبا فريق أتلتيكو مدريد على لقب هداف الروخيبلانكوس في الموسم الحالي بالدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023 بعدما أصبح الفارق بينهما هدف واحد قبل جولتين من ختام منافسات النسخة الحالية.

أتلتيكو مدريد

وحقق فريق أتلتيكو مدريد تعادلا مثيرا أمام نظيره إسبانيول بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على استاد "باور 8 "، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدورى الإسباني لكرة القدم الليجا لموسم 2023.

ويتواجد نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد  73 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 7 وخسارة مثلهم وتسجيل 66 هدفاً وتلقي 30.

أتلتيكو مدريد

وانفرد جريزمان بصدارة هدافي فريق أتلتيكو مدريد بقائمة هدافي الفريق في الدوري الإسباني بعدما سجل الهدف الثاني في مباراة إسبانيول التي أقيمت بالأمس في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

ووصل أنطوان جريزمان الى الهدف رقم 14 في بطولة الدوري الإسباني برصيد 14 هدفاً بين توقف رصيد ألفارو موراتا عند 13 فقط.

ويحاول الثنائي خطف صدارة هداف أتلتيكو مدريد خلال الموسم الحالي قبل انتهاء مباريات الدوري الاسباني والتي يتبقى فيها جولتين.

أتلتيكو مدريد

وقال دييجو سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء، إسبانيول كان لديه الحاجة المطلقة لدفع المباراة إلى الأمام، مؤكداً أن الهدف الأول منحهم الحماس والإثارة والاستمرار في مواصلة اللعب الهوائي من خلال الركلات الركنية.

ووصف المدرب الأرجنتيني اللقاء بالمباراة الكلاسيكية التي تظهر في نهاية الموسم، مشيراً إلى أنه في مثل تلك المواجهات يكون هناك فريق له احتياجات ويبحث بكل الطرق التقدم للأمام ودفع المباراة"، مؤكداً أن إسبانيول الذي يصارع الهبوط حقق أهدافه.

وأشار سيميوني إلى أن استحقاق إسبانيول لهذه النتيجة ظهر بداية من الدقيقة 25، وقال: "كان يمكننا إنهاء اللقاء حتى ذلك الوقت ولكنه لم يحدث، إنه فريق يلعب بكل فخر وفي منطقة الهبوط لدوري القسم الثاني ويلعب على ملعبه ولم يستسلم قط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة