أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 24 / 5 / 2023

الأربعاء، 24 مايو 2023 11:43 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 24 / 5 / 2023 بيراميدز
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 24 / 5 / 2023 العديد من الأخبار الهامة على رأسها، بيراميدز يهزم الحرس بهدف قاتل ويحافظ على وصافة الدورى

 

بيراميدز يهزم الحرس بهدف قاتل ويحافظ على وصافة الدورى

حافظ فريق بيراميدزعلى وصافة الدوري بفوز قاتل أمام نظيره حرس الحدود، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي، في إطار لقاءات مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
فيوتشر يهزم سيراميكا 1 - 0 ويواصل مطاردة بيراميدز على وصافة الدورى

حقق فريق فيوتشر الفوز على نظيره سيراميكا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة التاسعة و العشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز .

 

أول تجمع لمنتخب الطائرة تحت قيادة الإيطالى فلافيو السبت المقبل

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الاول لكرة الطائرة بقيادة الخبير الإيطالي فلافيو جيونيلي  على انتظام لاعبى المنتخب في معسكر مغلق اعتباراً من يوم السبت المقبل بالمركز الاوليمبي بالمعادي .
 
 
 
 
فجر النجوم الذى ينافس على الصعود لدورى المحترفين كبرى مفاجآت كأس مصر بإقصاء الإسماعيلى بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين على ملعبه بإستاد الإسماعيلية ضمن فاعليات دور الـ32 لكأس مصر.
 
 

مران الأهلى.. تدريبات استشفائية وحسين الشحات يبدأ الجرى

واصل فريق  الاهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

 

طنطا يسقط أمام بايونيرز.. وأبو قير يهزم دكرنس ويتصدر مجموعة بحرى

سقط فريق طنطا أمام فريق بايونيرز بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، فى إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مجموعة بحرى والإسكندرية فى دورى القسم الثانى.

 

زوران يغيب عن مران الاتحاد السكندرى قبل مواجهة بيراميدز بعد أنباء رحيله

غاب الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى عن مران سيد البلد،الذى أقيم اليوم الأربعاء استعداداً لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة