لوكاكو يلمح للبقاء مع إنتر ميلان بعد انتهاء إعارته من تشيلسى

الأربعاء، 24 مايو 2023 07:17 م
لوكاكو يلمح للبقاء مع إنتر ميلان بعد انتهاء إعارته من تشيلسى لوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي والمعار هذا الموسم إلى إنتر ميلان الإيطالي إلى البقاء مع النيراتزوري وعدم العودة إلى البلوز بعد انتهاء فترة الإعارة.

وانضم المهاجم البلجيكي إلى البلوز في أغسطس 2021 في صفقة بلغت قيمتها حوالي 113 مليون يورو ، لكنه فشل في التأقلم خلال موسمه الأول في لندن، حيث سجل ثمانية أهداف فقط في 26 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد لوكاكو إلى إنتر الصيف الماضي بصفقة إعارة بقيمة 8 مليون يورو مع عدم وجود خيار شراء مرفق، وبدأ العملاق في التألق مؤخرا مع الفريق.

وقال لوكاكو في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "أنا مرتاح جدا، كما تعلم، حتى عندما أنهى الحكم نصف النهائي، لم أكن مبتهجا للغاية، إنها أول نهائي لي في دوري أبطال أوروبا، شيء لطيف وجيد، في الماضي كنت أمشي في جميع أنحاء الملعب وأصرخ بصوت عالٍ".

أضاف: "ليس الأمر أنني أركز على ذلك النهائي، لدينا أهداف أخرى، نهائي كأس كوبا، على سبيل المثال. أنا أعيش من يوم لآخر هذه الأيام".

وتطرق لوكاكو إلى علاقته مع جماهير إنتر وماذا يعني ذلك بالنسبة له: "إنهم يعرفون أنني أعطي كل شيء للنادي، أشعر كأنني واحد منهم، المباراة النهائية الأولى التي أتذكرها منذ طفولتي كانت مباراة إنتر ضد لاتسيو في باريس في كأس الاتحاد الأوروبي عام 1998، وسجل رونالدو بعد ذلك، كان لديك في إنتر رونالدو وأدريانو".

وعن مرحلة تشيلسي علق قائلا: "كنت مرتاحا في تشيلسي الموسم الماضي، لكنني عرفت حينها أنه إذا لم تنجح الأمور في تشيلسي، فما زلت أملك إنتر، عندما قمت بالتوقيع هناك، عرفت: هذا هو المكان الذي أنتمي إليه".

وأتم: "مرة أخرى: أنا لا أركز على ذلك النهائي حقًا، نحن نلعب النهائي، تم تحقيق الهدف، أولاً أريد أن أنهي السباق في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي، وأن أفوز بالكأس، بعد ذلك ، اسألني مرة أخرى عن النهائي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة