بيرلو يرحل عن تدريب فاتح كارا جمرك التركى قبل نهاية الموسم

الأربعاء، 24 مايو 2023 05:59 م
بيرلو يرحل عن تدريب فاتح كارا جمرك التركى قبل نهاية الموسم بيرلو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخلى الإيطالي أندريا بيرلو عن مهامه مدربا لنادي فاتح قرا جمرك التركي وذلك قبل 3 مباريات من نهاية الموسم وبعد أقل من عام على وصوله إلى إسطنبول، حسب ما أعلن الأخير اليوم الأربعاء.
 
وقال النادي التركي على مواقع التواصل الاجتماعي "بما أننا لا نستطيع الاستمرار مع السيد بيرلو وجهازه الفني، فقد طلبنا منه الإذن لكي يغادرنا على أمل في أن يمنحه ذلك فرصة للتخطيط للمستقبل".
 
وتأثرت رحلة أندريا بيرلو مع نادي فاتح قرا جمرك بسبب الخسارة الثقيلة التي مني بها في الجولة الماضية أمام طرابزون سبور التي نجح خلالها الدولي المصري محمود تريزيجيه تسجيل هاتريك قبل أن يتم حرمانه من هدف لصالح حارس الفريق المنافس.
 
يتواجد فريق فاتح قرا جمرك في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل والخسارة في مثلهم وتسجيل 69 هدفاً وتلقى 62.
 
وقاد بيرلو نادي فاتح قرا جمرك في 33 مباراة بجميع المسابقات فاز في 11 لقاء وتعادل في مثلهم وخسر مثلهم أيضاً في الدوري التركي.
 
ومن المقرر أن يقود الفريق في المباراتين القادمتين مدرب مؤقت الباسلان إردم وفقا لما أعلنه النادي في بيانه الرسمي اليوم.

وشارك محمود تريزيجيه أساسياً في التشكيل الرسمي للمباراة التي أقيمت بينهما اليوم ليواصل الفرعون صحوته الكبيرة في الدوري التركي الممتاز.

وقام المدير الفني لفريق طرابزون سبور باستبدال محمود تريزيجيه في الدقيقة 88 من عمر اللقاء بعدما اطمأن الى نتيجة اللقاء التي دفعت الفريق بشكل كبير في الدوري التركي الممتاز.

وخلال هذا الموسم، شارك تريزيجيه فى 39 مباراة مع طرابزون سبور بمختلف المسابقات، وسجل 13 هدفاً وصنع خمسة.

وانضم تريزيجيه إلى طرابزون سبور من أستون فيلا الإنجليزى فى فترة الانتقالات الصيفية 2022 مقابل أربعة ملايين يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة