أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على 3 من مشجعى فالنسيا لتعديهم العنصري على فينسيوس جونيور

الثلاثاء، 23 مايو 2023 03:51 م
القبض على 3 من مشجعى فالنسيا لتعديهم العنصري على فينسيوس جونيور فينيسيوس جونيور
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على 3 من المشجعين جماهير نادى فالنسيا المتورطين في الإساءة للبرازيلي فينسيوس جونيور، لاتهامهم ببث حالة من الكراهية والعنف والعنصرية ضد مهاجم ريال مدريد.

وأعلنت الشرطة الإسبانية، القبض على 3 أشخاص تورطوا في الإساءة للاعب خلال مباراة فالنسيا، بعد توجيه بعض الهتافات المسيئة والتي تحمل عبارات عنصرية، ضد فينيسيوس جونيور في مباراة فالنسيا وريال مدريد، والتي شهدت حصول اللاعب البرازيلي على بطاقة حمراء والطرد المباشر من اللقاء رغم تعرضه للهجوم من قبل لاعبي فالنسيا وجماهيره.

ونشر نادى فالنسيا بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه ، بيان رسمي ضد العنصرية، يؤكد نادي فالنسيا أن الشرطة قامت بتحديد ثلاثة مشجعين قاموا بتصرفات عنصرية ضد فينيسيوس جونيور خلال مباراة الفريق نهاية الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد.

واتم البيان، ويتعاون النادي مع السلطات في التحقيقات من أجل القضاء على العنصرية داخل ملعب مستايا.

ومن قبلها أعلنت الشرطة الإسبانية اليوم الثلاثاء، القبض على 4 مشجعين من جماهير فريق  أتليتيكو مدريد  لاتهامهم بتعليق الدمية الساخرة من فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني، وذلك قبل مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الملك.

ووضع بعض المشجعين دُمية ساخرة من فينيسيوس جونيور صباح يوم مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو دمية مشنوقة بقميص فينيسيوس جونيور مع وضع لافتة كُتب عليها: "مدريد يكره الريال" .

وألقت الشرطة الإسبانية القبض على 4 أشخاص يُشتبه في قيامهم بتعليق الدمية الساخرة من نجم ريال مدريد، والذي تعرض مؤخرا لهتافات عنصرية من جانب جماهير منافسي ريال مدريد في الملاعب الإسبانية.

وتعرض فينيسيوس جونيور للطرد خلال مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، على هامش اشتباكه مع أحد مشجعي فالنسيا فضلا عن بعض اللاعبين في صفوف فالنسيا.

من جهته طلب فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بمحاكمة المتورطين فى العنصرية ضده، وذلك بعد تعرضه للعنصرية خلال مباراة الأمس ضد فالنسيا، فى الدورى الإسبانى.

وتعرض المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا للعنصرية من جماهير فالنسيا، وقد اشتبك مع أحد اللاعبين وانتهى الأمر بطرده من المباراة التى خسرها فريقه أمس 1-0 ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدورى الإسبانى للموسم الحالى 2022-2023.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة