أكرم القصاص - علا الشافعي

فينيسيوس جونيور يثير الجدل بأرقام قياسية غريبة فى الدورى الإسبانى

الجمعة، 10 مارس 2023 04:00 ص
فينيسيوس جونيور يثير الجدل بأرقام قياسية غريبة فى الدورى الإسبانى فينيسيوس جونيور
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الجدل، برقم قياسى غريب في الدورى الإسبانى قبل انطلاق الجولة 25، بعدما أصبح اللاعب الأكثر حصولا على البطاقات الصفراء بالتساوى مع خوسيه ماريا خيمنيز مدافع أتلتيكو مدريد.

وحصل فينيسيوس على 11 بطاقة صفراء في الدورى الإسبانى حتى الآن بالتساوى مع مدافع أتلتيكو على الرغم من مشاركته كمهاجم أيسر للنادى الملكى، في الوقت الذى ينفرد فيه أيضًا بالرقم القياسى كأكثر لاعب حصولا على الأخطاء في الدورى الإسبانى، بعدما ارتكب خصومه 78 خطأ ضد نجم الريال حتى الآن.

وجاءات بطاقات فينيسيوس الـ11 مقابل 6 إنذارات لكل من ناتشو مدافع الفريق وإدواردو كامافينجا لاعب الوسط المدافع، لتكشف عن المعدل الكبير لللاعب فى الليجا وذلك قبل أكتر من 10 جولات على نهاية الموسم.

وكشفت صحيفة "اس" الإسبانية في تقرير عن فينيسيوس، إن البرازيلي يتعرض لكل أنواع الضغط لإيقافه وهو ما يتسبب في حصوله على الأخطاء من محاولات للركل أو الإسقاط بينما تكون الإنذارات التي يحصل عليها بسبب اعتراضه على الحكام.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الثالثة عصر غد السبت، ضمن مباريات الجولة 25 من الدورى الإسبانى بعدما تعادل الملكى مع ريال بيتيس خارج ملعبه في الجولة الماضية ليصل الفريق إلى 53 نقطة فى المركز الثانى بجدول الترتيب وبفارق 9 نقاط كاملة عن برشلونة المتصدر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة