أنشيلوتى: إسبانيا ليست دولة عنصرية.. وفينيسيوس لن يرحل عن ريال مدريد

الثلاثاء، 23 مايو 2023 02:26 م
أنشيلوتى: إسبانيا ليست دولة عنصرية.. وفينيسيوس لن يرحل عن ريال مدريد كارلو أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن الحالة النفسية للنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد تعرضه للعنصرية في مباراة فالنسيا الأخيرة بالجولة الـ 35 من مسابقة الليجا على ملعب "ميستايا".

قال مدرب الريال في مؤتمر صحفي: "نحن جميعاً قلقون بشأن ما حدث، أعتقد أنه من العدل أن يكون هناك الكثير من الحديث عن هذه المسألة، إنها فرصة رائعة لتحسين الأمور".

أضاف المدير الفني لفريق ريال مدريد: "فينيسيوس حزين واليوم لم يتدرب، لأنه كان يعاني من إنزعاج صغير في ركبته".

أكمل: " فينيسيوس كان ضحية لكل ما يحدث، في بعض الأحيان يتم إلقاء اللوم عليه بأنه مستفز، لا لنكن واضحين، إنه ضحية كل هذا، مثل المشجعين الذين يتصرفون بشكل لا تشوبه شائبة".

تابع: " عندما أتحدث عن ميستايا فإن الأمر لا يتعلق بـ 46000 شخص ولكن لمجموعة كان أداؤها سيئاً للغاية، كما هو الحال في مايوركا وبلد الوليد وغيرهم، يبدو من المعتاد الإهانة، يبدو لي ما قاله تشافي نموذجي".

واصل أنشيلوتي: " أكرر، بالنسبة لي إسبانيا ليست دولة عنصرية ولكن هناك عنصرية، في السنوات الأخيرة أكتسب فييني مكانة بارزة وجعله ذلك "عدواً رياضياً"، يمكن أن يحدث هذا ولكن كل هذا يؤدي إلى العنصرية".

وعلق مدرب ريال مدريد، على الانباء التي ترددت حول رحيل فينيسيوس عن الملكي بعد تعرضه للعنصرية، قائًلا "لا أعتقد أن ذلك سيحدث لأنه يحب ريال مدريد ويريد أن يصنع مسيرته في هذا الفريق".

إستمر: " مستقبل فينيسيوس يجب أن يكون هنا وهو يعرف ذلك جيداً ولا توجد هناك نية للمغادرة، يشعر أنه يريد العمل في ريال مدريد لأنه يحب النادي".

أردف: " فينيسيوس لم يفقد حماسه، لديه ضربة ولهذا السبب لم يتدرب لكنه يعيش حياة طبيعية، نحن ننتظر لنرى ما هي العقوبة التي يفرضونها عليه".

كشف مدرب الريال، عن إراحة النجم البرازيلي لفترة طويلة، قائًلا "سوف أمنح فينيسيوس راحة لمدة أسبوع وسوف نرى ماذا سيحدث بخصوص إيقافه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة