أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد بفيروس كورونا

الأربعاء، 30 مارس 2022 10:54 ص
إصابة كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد بفيروس كورونا انشيلوتى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد عبر موقعه الرسمى، إصابة مدرب فريق كرة القدم الإيطالى كارلو أنشيلوتى بفيروس كورونا، حيث نشر الموقع "يعلن نادى ريال مدريد لكرة القدم إصابة المدرب كارلو أنشيلوتى بفيروس كورونا المستجد".

وأعلن مدريد أمس بشكل رسمى، خضوع جناح الفريق الدولى البلجيكى إيدين هازارد، لعملية جراحية ناجحة، وكان ريال مدريد قد أعلن يوم الجمعة الماضى، أن هازارد سيخضع لعملية جراحية فى الأيام القليلة المُقبلة لإزالة صفيحة معدنية فى كاحله الأيمن.

وأشار النادى الملكى أمس إلى أن هازارد أجرى الجراحة بنجاح، ويتواجد فى منزله للتعافى من إصابته، دون الكشف عن مدة غيابه المتوقعة.

وقال ريال مدريد فى بيانه: "لقد خضع لاعبنا إيدين هازارد لعملية جراحية ناجحة اليوم فى مستشفى جامعة سانيتاس لا زارزويلا لإزالة صفيحة من كاحله الأيمن".

وأضاف: "لقد أجرى العملية الطبيب خوسيه بالاسيوس تحت إشراف الخدمات الطبية في ريال مدريد، الآن هازارد موجود بالفعل في منزله لبدء مرحلة التعافي من إصابته".

ووفقًا لما نشره برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن هازارد تعرض لإصابة جديدة مع ريال مدريد، ستؤدى إلى غيابه لفترة طويلة قد تصل من 4 لـ 6 أسابيع.

ويرتبط إيدين هازارد مع ريال مدريد بعقد حتى يونيو 2024، لكن خروجه من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وسلسلة الإصابات المتكررة دفع إدارة الملكي لبيعه الصيف المقبل، ولكن تأتى الإصابة لتعرقل خطط الميرنجي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة