ليفاندوفسكى يقود هجوم برشلونة ضد بلد الوليد فى الدورى الإسبانى

الثلاثاء، 23 مايو 2023 10:06 م
ليفاندوفسكى يقود هجوم برشلونة ضد بلد الوليد فى الدورى الإسبانى نادي برشلونة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة التشكيل الرسمي ضد نظيره بلد الوليد في المباراة المقرر اقامتها فى الحادية عشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير تشيجن.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو، كريستنسن، ماركوس ألونسو، بالدي.

خط الوسط: فيرنكي دي يونج، إريك جارسيا، جافي.

خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، بابلو توري.

تشكيل برشلونة
تشكيل برشلونة

ويتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 85 نقطة بفارق 13 نقطة عن أتلتيكو مدريد الوصيف و14 عن الثالث ريال مدريد، فيما يتواجد بلد الوليد فى المركز الثامن عشر برصيد 35 نقطة متساويًا مع خيتافي السابع عشر.

وتبدو المهمة سهلة أمام برشلونة، حيث يخوض المباراة "تحصيل حاصل"، بعدما توج باللقب قبل أسابيع من النهاية بشكل قوي وتركيز تام، ويرغب في تحقيق الفوز من أجل العودة لتعزيز رصيده من النقاط.

وفى المقابل، يبحث بلد الوليد عن الفوز بأي طريقة من أجل الهروب من القاع وتجنب الهبوط، ويتبقي للفريق مباراة وحيدة من أجل الهروب من مراكز المؤخرة في جدول الترتيب.

واحتفل فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني الذي حققه من الجولة قبل الماضية، بعد مباراة الفريق ضد ريال سوسيداد مساء السبت الماضي، والتي خسرها الفريق 2-1، كما ودع قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس الجماهير التي حضرت ملعب "كامب نو".

ورفع بوسكيتس رصيده إلى 32 لقبا فى مشواره مع برشلونة، ليأتى فى المركز الثانى بقائمة اللاعبين الأكثر تتويجا بالألقاب فى تاريخ الفريق الكتالونى متساويا مع القائد السابق أندريس انييستا، حيث يأتى الثنائى خلف النجم ليونيل ميسي صاحب الصدارة برصيد 35 لقبا.

وينتهي عقد سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة في يونيو 2023، لكن نظرًا لعدم تجديد عقده سيتم إسدال الستار على مسيرة واحد من أبرز لاعبي البارسا على مر التاريخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة