أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يحتفل بلقب الدوري الإسباني ويودع بوسكيتس.. فيديو

الأحد، 21 مايو 2023 12:29 ص
برشلونة يحتفل بلقب الدوري الإسباني ويودع بوسكيتس.. فيديو برشلونة يحتفل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني الذي حققه من الجولة الماضي، بعد مباراة الفريق ضد ريال سوسيداد مساء السبت، والتي خسرها الفريق 2-1، كما ودع قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس الجماهير التي حضرت ملعب "كامب نو".

وسقط فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني للموسم الحالي، في فخ الخسارة أمام نظيره ريال سوسيداد، بنتيجة 2-1، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الليجا.

وعقب المباراة بدأت مراسم التتويج وحتفل برشلونة بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما حسم اللقب قبل أربع جولات من نهاية الموسم، عندما تغلب على إسبانيول 4 - 2 الأحد الماضي ليتصدر جدول الترتيب برصيد 85 نقطة بفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

ووجه سيرجيو بوسكيتس قائد الفريق الذي سيرحل نهاية الموسم كلمة أمام الجماهير، حيث قال:" شكراً لـ جميع من ساعدنا على الفوز باللقب، بيليرين أوبا وممفيس، هذه ليست الا البداية".

وأضاف: "أصبحنا فريقًا عظيمًا بجمهور عظيم، شكرًا لكم جميعًا، إلى الأمام برشلونة ، إلى الأمام كاتالونيا".

برشلونة ضد سوسيداد

جاء هدف الشوط الأول الوحيد عبر اللاعب ميكيل ميرينو في الدقيقة 5 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل ألكسندر سورلوث الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 71، قبل أن يسجل روبرت ليفاندوفسكي هدف البارسا الوحيد في الدقيقة 90.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ الدفاع: بالدي، كوندي، كريستنسن، جوردي ألبا/ الوسط: فرانك كيسي، دي يونج، سيرجيو بوسكيتس/ الهجوم: رافينيا، ديمبيلي، ليفاندوفسكي.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الوصيف ريال مدريد، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الرابع برصيد 65 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة