أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدينيو يدعم فينيسيوس ضد العنصرية: كونك أسود مصدر فخر

الإثنين، 22 مايو 2023 07:58 م
رونالدينيو يدعم فينيسيوس ضد العنصرية: كونك أسود مصدر فخر رونالدينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الأسطورة البرازيلية رونالدينيو جاوتشو على دعم النجم فينيسيوس جونيور بعد تعرض الأخير لهجوم عنصري في مباراة فالنسيا بالأمس والتي انتهت بخسارة الميرنجي بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

وقال رونالدينيو عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام": "لا ينبغي قبول أي نوع من التمييز، آمل أن تساعد قضية فينيسيوس جونيور في حظر هذه الأصوات التي تفعل الكثير، الضرر الذي يلحق بالرياضة في الملاعب، كونك أسود مصدر فخر".

وتعيش الكرة الإسبانية حالة من الاضطراب بعد الدعم الكبير الذي تلقاه فينيسيوس جونيور خلال الساعات الماضية والذي ارتقى للمستوى السياسي بعد دعم رئيس البرازيل والمطالبة بردود بشأن الهجوم الذي تعرض له اللاعب.

وسبق أن اعلن النجم البرازيلي رونالدينيو اعجابه الشديد بالمستويات التي يقدمها فينسيوس جونيور مع نادي ريال مدريد ومنتخب السامبا والتأكيد على احترام الشديد لما يقدمه من مستويات مرتفعة في الدوري الإسباني.

رونالدينيو
رونالدينيو
وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال حرص على الاجتماع بالنجم البرازيلي فينيسيوس لدعمه ضد العنصرية التى تعرض لها من جماهير فالنسيا في مباراة الأمس. 
 
وأضاف، أن رئيس ريال مدريد أخطر فينيسيوس بكافة الخطوات التى اتخذها النادي من أجل حمايته والحفاظ على حقوقه الإنسانية والذهاب إلى العواقب فى مواجهة ما حدث بملعب فالنسيا. وجاءت هذه الجلسة بين بيريز وفينيسيوس جونيور، بعد المران الجماعي لفريق ريال مدريد اليوم الاثنين. 

وتصدر نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني جدول الترتيب برصيد 85 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 65 هدفاً وتلقي 15.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد وصافة جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 72 نقطة، جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 63 هدفاً وتلقي 27 هدفا.

وتراجع فريق ريال مدريد إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 70 هدفاً وتلقي 33.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة