تشافي يدين العنصرية ضد فينيسيوس ويعلق على عودة ميسي إلى برشلونة

الإثنين، 22 مايو 2023 04:00 م
تشافي يدين العنصرية ضد فينيسيوس ويعلق على عودة ميسي إلى برشلونة تشافي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، العنصرية التي تعرض لها النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد خلال مباراة فالنسيا أمس، الأحد، والتى انتهت بخسارة الميرنجي 0-1 فى الجولة الـ 35 من مسابقة الليجا. 
 
وقال مدرب برشلونة فى مؤتمر صحفي، "لسوء الحظ لا تزال هناك حالات عنصرية، ندين أى عمل عنصرى، مثل الذى رأيناه تجاه فينيسيوس جونيور".
 
وأضاف تشافى، "فينيسيوس شخص مثلنا قبل أن يكون لاعب كرة قدم فى ريال مدريد، هذه الأمور تتجاوز كرة القدم، أنا أدافع عنه وجميع المحترفين هنا يريدون الدفاع عنه، أنا لا أفهم أسباب وجود هذه الإهانات". 
 
ووجه المدير الفني لفريق برشلونة رسالة قوية بخصوص العنصرية فى ملاعب إسبانيا قائًلا، "علينا أن نكون أقوياء للقضاء على هذه الظاهرة".
 
وعلق تشافي على عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة الصيف المقبل قائًلا، "عودة ميسي تعتمد على الكثير من الأشياء، هذا كل ما يمكنني قوله، إنه لاعب كرة قدم رائع وسنرى ما سيحدث". 
 
وتابع مدرب البلوجرانا عن عودة البرغوث لفريق برشلونة قائًلا، "يعتمد ذلك أيضا على نية ورغبة ميسي".
 
وبخصوص رغبة البارسا في التعاقد مع جواو كيميتش نجم بايرن ميونخ، رد تشافي قائًلا، "إنه لاعب جيد جدا، ومن أفضل اللاعبين فى مركزه، لن أقول أكثر من ذلك، فقد غضب مدير ريال سوسيداد منى عندما تحدثت عن لاعبه مارتن زوبيميندي".
 
وردًا على ضم ظهير أيمن لبرشلونة علق تشافي، "ضم ظهير أيمن جديد ليس أولوية بالنسبة لنا الآن، سيرجيو بوسكيتس سيغادر لذا علينا إيجاد بديل له".
 
وعن مواجهة بلد الوليد غدًا، في الجولة الـ 36 من الليجا، قال تشافي " نريد الفوز في كل مباراة والدفاع عن صورتنا الجيدة هذا الموسم".
 
جدير بالذكر أن فريق برشلونة، توج بلقب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023، وللمرة الـ 27 في تاريخه. 
 
يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 85 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة