وصفات طبيعية لتقليل تجاعيد الفم.. عشان تضحكى بثقة أكثر

الأحد، 21 مايو 2023 02:00 ص
وصفات طبيعية لتقليل تجاعيد الفم.. عشان تضحكى بثقة أكثر التخلص من تجاعيد الفم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشعر المرأة بالإحراج عندما تبتسم أو تضحك وتظهر خطوط التجاعيد حول فمها والناتجة عن التقدم في العمر أو اتباع نظام غذائى غير صحى وغيرها من الأسباب المختلفة، لكن يمكن التخلص منها من خلال تطبيق وصفات طبيعية لتقليل تجاعيد الفم، وفقاً لما ذكره موقع "pulse".

وصفات طبيعية لتقليل تجاعيد الفم
 

وصفة جل الصبار لتقليل تجاعيد الفم

يحتوى جل الصبار على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للبشرة والمغذية لها، ويجعلها تبدو متوهجة وصحية، كما يساعد في التخلص من تجاعيد الفم من خلال وضع جل الصبار بهذه المنطقة والانتظار لمدة 30 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء.

طرق طبيعية للتخلص من تجاعيد الفم
طرق طبيعية لتقليل تجاعيد الفم

وصفة زيت الزيتون لتقليل تجاعيد الفم

يحتوي زيت الزيتون على العديد من الفيتامينات، بما في ذلك A و D و K ، بالإضافة إلى فيتامين E ، الذى تحتاجه البشرة، ولهذا ينصح بوضع زيت الزيتون حول الفم وتركه طوال الليل ثم غسل الفم عند الاستيقاظ من النوم.

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الفم
وصفات طبيعية لتقليل تجاعيد الفم

 

وصفة عصير الطماطم لتقليل تجاعيد الفم

تساعد الحموضة الموجودة في الطماطم علي تقليل حب الشباب والتخلص منه، وكذلك التخلص من تجاعيد حول الفم وذلك لاحتواء الطماطم على نسبة عالية من فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين ك، ولذلك ينصح بتحضير كوب من عصير الطماطم الطازج قبل وضعه حول الفم مع التدليك برفق مما يحفز الدورة الدموية ويساعد في تكوين خلايا الجلد الجديدة، ولهذا ينصح بتركه لعدة لحظات قبل غسله بالماء.

التخلص من تجاعيد الفم
التخلص من تجاعيد الفم

 

وصفة عصير الأناناس  لتقليل تجاعيد الفم
 

يساعد عصير الأناناس في التخلص من تجاعيد الفم من خلال وضعه على الوجه وخاصة منطقة الفم وتركه لمدة تصل إلى 20 دقيقة،  ثم غسل الفم بالماء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة