ريال مدريد يستهدف ضم خوسيليو مهاجم إسبانيول المخضرم

الجمعة، 19 مايو 2023 12:44 م
ريال مدريد يستهدف ضم خوسيليو مهاجم إسبانيول المخضرم كاستيا خوسيليو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث نادى ريال مدريد الاسباني عن مهاجم مخضرم جديد بهدف تخفيف العبء عن المهاجم الأول كريم بنزيما الموسم المقبل، حيث يعاني الفرنسي من الإصابات هذا الموسم بسبب كثرة المشاركة في المباريات.

 
ووفقًا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، يبحث الملكى عن مهاجم ريال مدريد السابق كاستيا خوسيليو ماتو مهاجم إسبانيول، البالغ من العمر 33 عامًا، والذى يعد أحد أكثر الهدافين فى إسبانيا خلال المواسم القليلة الماضية، على الرغم من عدم لعبه فى فرق كبرى.
 
خوسيليو هو هداف إسبانيول هذا الموسم برصيد 15 هدفًا، ويشعر اللوس بلانكوس بأنه سيكون مناسبًا لأسلوب النادي، حيث يدرك اللاعب جيدا مطالب النادي ويعرف حجم الضغط، وسوف يتناسب مع الفريق كمهاجم احتياطي، خلفا لماريانو دياز الذي سيرحل نهاية الموسم.
 
خوسيليو رائع فى اللمسات الأخيرة أمام المرمى، ويتميز بالقوة في ألعاب الهواء، وقادر على حمل الكرة من أسفل إلى الأمام، ويحب اللوس بلانكوس طريقة لعبه كشيء مختلف قليلاً، ولكنه قادر أيضًا على ربط الهجمات.
 
وإذا هبط إسبانيول صاحب المركز التاسع عشر، فمن المرجح أن يأتي اللاعب للملكي بسعر أرخص مما قد يدفعه ريال مدريد إذا بقى فريقه بالليجا.
 
وقد لا يكون التوقيع مع خوسيليو كأحد النجوم المنتظرين بالنسبة للجماهير المدريدية، لكن اللاعب لديه سجل حافل من تسجيل الأهداف، حتى في الفرق التي تفتقر إلى الكثير من الخدمات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة