جلسة حاسمة بين بيريز وأنشيلوتي بعد خروج ريال مدريد من دوري الأبطال

الجمعة، 19 مايو 2023 11:28 ص
جلسة حاسمة بين بيريز وأنشيلوتي بعد خروج ريال مدريد من دوري الأبطال بيريز وانشيلوتى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني سيعقد جلسة مرتقبة مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لحسم بعض الأمور المهمة، بعدما ودع ريال مدريد مسابقة دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي على يد مانشستر سيتي.

وتعرض ريال مدريد لهزيمة قاسية خارج أرضه برباعية نظيفة على يد السيتي، بعد التعادل ذهابا على ملعبه 1-1، ليودع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بيريز سيعقد جلسة مع أنشيلوتي من أجل التخطيط للموسم الجديد، ومعرفة مخاوف المدرب قبل انطلاق الموسم المقبل، فى الوقت الذى تثق فيه إدارة النادي الملكي فى المدرب الإيطالي على الأقل حتى نهاية عقده الحالي.

وينتهي عقد كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد فى صيف 2024، وسط تقارير تربطه بتدريب منتخب البرازيل.

وأفادت الصحيفة بأن إدارة ريال مدريد ستبدأ فى حسم ملف الصفقات، وتحديد أسماء الراحلين عن الفريق، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية بقاء الإيطالي كارلو أنشيلوتي على رأس القيادة الفنية لفريق ريال مدريد الموسم المقبل، على الرغم من الخروج المرير من دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق ريال مدريد قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وللمرة الـ 14 في تاريخه، لكن فشل في الحفاظ على اللقب هذا الموسم بعد وداع المسابقة من الدور نصف النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة