جومانا مراد لـ "اليوم السابع": دميانة فى "عملة نادرة" شخصية حقيقية ومختلفة

الجمعة، 19 مايو 2023 07:00 ص
جومانا مراد لـ "اليوم السابع": دميانة فى "عملة نادرة" شخصية حقيقية ومختلفة جومانا مراد
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة جومانا مراد عن كواليس مشاركتها في مسلسل "عملة نادرة" بدور "دميانة"، قائلة إنها لم تتوفع كل هذا النجاح الذي حققته الشخصية وقت عرض المسلسل، وأحببتها لأنها شخصية حقيقية وموجودة بكثرة في المجتمع.

وتابعت خلال ندوتها في اليوم السابع: "شخصية دميانة مختلفة، وحتى مختلفة عن الصعيدي، اللي أنا قدمته قبل كدا، وماندو العدل مصور العمل كأنه كادرات سينمائية"، مشيرة أن العمل ناقش العديد من القضايا الهامة على الرغم من رؤية البعض له أنه قاتم، وكان يعتمد على كاست كبير وعظيم.

كما ذكرت أنه يهمها في أي عمل فني جديد تدخله أن تقدم دور مختلف وجديد عليه، بالإضافة إلى اهتمامها بعناصر العمل من إخراج وسيناريو، موضحة: "بحب أعمل حاجة جديدة عليا ومختلفة، ببقى في تحدي مع نفسي قبل أي حاجة".

مسلسل عملة نادرة بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، محمد فهيم، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، أحمد فهيم، نهى صالح، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ندوة جومانا مراد في اليوم السابع
ندوة جومانا مراد في اليوم السابع 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة