خبراء يشيدون بدور المتحدة للخدمات الإعلامية فى تقديم صورة جميلة عن مصر.. مصطفى الكيلانى: الشركة شهدت تطورا كبيرا فى العرض خلال الأعمال الدرامية.. محمد عدوى: قدمت صورة مشرقة للبلد فى الدراما وتصدت للتشويه

الخميس، 18 مايو 2023 01:52 ص
خبراء يشيدون بدور المتحدة للخدمات الإعلامية فى تقديم صورة جميلة عن مصر.. مصطفى الكيلانى: الشركة شهدت تطورا كبيرا فى العرض خلال الأعمال الدرامية.. محمد عدوى: قدمت صورة مشرقة للبلد فى الدراما وتصدت للتشويه المتحدة للخدمات الإعلامية
كتب أحمد عرفة - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد خبراء بالمحتوى الفني الذي تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والذى يساهم في تقديم صورة جميلة عن مصر، حيث قال مصطفى الكيلانى الناقد الفنى، علينا استغلال القناة الوثائقية للترويج للسياحة وتوثيق كل ما له علاقة بالسياحة والجمال فى بلدنا والآثار والمدن والأشخاص المبدعين، وفتح الباب بقوة لتصوير الأعمال الأجنبية فى مصر.

وأضاف مصطفى الكيلانى، خلال مداخلة عبر سكايب بقناة إكسترا نيوز، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شهدت تطورا كبيرا فى العرض، وكلما زادت جودة المحتوى يفرق فى ذوق المتلقى ويرانى العالم بشكل جميل، وما قدمته الشركة المتحدة من دراما جيد جدا.

وتسائل مصطفى الكيلانى ماذا يحدث إذا دما قمنا بعمل طفرة فى الإنتاج الدرامى التليفزيونى فى مصر؟

فيما قال الكاتب الصحفى محمد عدوى، لدينا أماكن تصوير جميلة فى مصر لا توجد فى العالم كله "بيحسدونا عليها"، ويجب أن نستغلها فى أعمال الدراما، ومصر ليست مجرد أماكن تاريخية فقط ولكن بها أماكن عظيمة جدا.

وأكد محمد عدوى، خلال مداخلة عبر سكايب بقناة إكسترا نيوز، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أبرزت صورة مصر الجميلة وأماكنها العظيمة بشكل جيد جدا، كما نجحت فى تغيير المفاهيم الخاطئة عن مصر والتصدى لكل محاولات تشويه صورتها الجميلة.

وأضاف محمد عدوى، عندما نقدم دراما جميلة بداخلها مصر الحقيقية ستكون رسالة للجميع بأن هذه مصر وليست التى ترونها على قنوات أخرى تحاول تسىء لها، وأقدم الشكر للمتحدة لأنها اهتمت بتقديم صورة مصر الحقيقية فى الدراما، وهو دور لا يقل عن دور الدراما فى الترويج السياحى.

وفى وقت سابق قال عمرو الفقى، الرئيس التنفيذى العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة تسلط الضوء على مصر بجميع جوانبها، حيث شهدت الفترة الأخيرة تقديم تغطية إعلامية لكل الفعاليات الكبيرة، مثل افتتاح طريق الكباش وموكب المومياوات الملكية، وأشادت كل وسائل الإعلام العالمية للنقل الإعلامى بموكب المومياوات الملكية.

وأضاف الفقى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مال وأعمال" المذاع عبر قناة إكسترا نيوز: "كنا مهتمين جدا في الفترة السابقة على إبراز صورة مصر في جميع الأعمال الدرامية التي نوزعها في العالم العربي بالكامل، وكان هناك 23 تليفزيون ينقلون أعمالنا الدرامية في الموسم الرمضاني الأخير، وحرصنا على إظهار كل المناطق السياحية في أعمالنا الدرامية".

وتابع عمرو الفقي، الرئيس التنفيذى العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: "الإعلام دوره مهم وقنواتنا تصل إلى العالم العربي ككل، ولذلك هذا الأمر من الأشياء التي يجب أن نهتم بها في هذه الفترة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة