أكرم القصاص - علا الشافعي

جالتييه يغيب عن مران باريس سان جيرمان.. اعرف السبب

الخميس، 18 مايو 2023 12:29 م
جالتييه يغيب عن مران باريس سان جيرمان.. اعرف السبب جالتييه
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الصفحة الرسمية لنادى باريس سان جيرمان غياب المدير الفنى كريستوف جالتييه عن مران الفريق لأسباب طبية وكتبت الصفحة الرسمية: "لأسباب طبية، لن يقود كريستوف جالتير تدريبات اليوم وسوف يعود غدا، وسيقود تدريبات اليوم تييرى أوليكسياك وجواو ساكرامنتو".

 

وكان كريستوف جالتييه، خرج من قائمة الترشيحات لجائزة أفضل مدرب فى الدوري الفرنسي، خلال الموسم الحالي 2022 - 2023، رغم اقتراب الفريق الباريسي من لقب المسابقة. 

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب فى الدوري الفرنسي كلا من: باولو فونسيكا مدرب ليل، باسكال جاستين مدرب كليرمون فوت، فرانك هايس مدرب لانس، فيليب مونتانييه مدرب تولوز وإيجور تودو مدرب مارسيليا.

وتولى جالتييه تدريب باريس سان جيرمان، فى بداية الموسم الحالي، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينيو. 

ويتصدر باريس سان جيرمان، جدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الحالي، برصيد 81 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن فريق لانس الوصيف، وذلك قبل 3 مواجهات من نهاية المسابقة. 

وفى سياق آخر، يستهدف باريس سان جيرمان الفرنسي ضم صانع الألعاب البرتغالي، برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، لإعادة بناء هجومه هذا الصيف، مع استعداد ليونيل ميسي للرحيل.

ومع ورود أنباء عن أن ميسي في طريقه للخروج من ملعب "حديقة الأمراء"، من المتوقع أن يدخل باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات بحثًا عن صانع ألعاب جديد أو لاعب يمكنه اللعب كجناح في الجانب الأيمن.

وذكر موقع "جول العالمي" أن سيلفا هو هدفهم الأكبر لتعويض رحيل ميسي المحتمل، ولطالما كان نجم مان سيتي منفتحًا على رغبته في مغادرة النادي لتجربة جديدة، على الرغم من أن هذه الخطوة لم تؤت ثمارها بعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة