باريس سان جيرمان يدرس عرض نيمار وفيراتى للبيع فى انتقالات الصيف

الإثنين، 15 مايو 2023 12:13 م
باريس سان جيرمان يدرس عرض نيمار وفيراتى للبيع فى انتقالات الصيف نيمار وفيراتى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى استقرت على خطة الاستغناء عن نيمار جونيور مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي تعاقد نيمار مع باريس فى صيف 2025، وكانت تقارير قد أشارت إلى أن هناك بندا يسمح بتمديده تلقائيًا حتى 2027.

وأكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن نيمار فقد الرغبة تماماً فى ارتداء قميص باريس مجددًا، خاصة بعد الأحداث الأخيرة بهتاف الجماهير ضده أمام منزله.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب البرازيلي أبلغ المقربين منه أن هذه الواقعة كانت المحطة الأخيرة فى علاقته مع سان جيرمان وتفقده أى رغبة فى الاستمرار.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار سيكون مستعدا لدراسة العروض المتاحة فى الصيف للبحث عن مغامرة مع نادٍ آخر، ورجحت الصحيفة أن يكون الدوري الإنجليزي الوجهة المقبلة لمهاجم برشلونة السابق.

وأكدت الصحيفة أن النادي الباريسي على استعداد تام لتحمل جزء من راتب نيمار، حال رحيله على سبيل الإعارة، أو البيع النهائي، خاصة أنه يعاني حاليًا من ضعف لياقته البدنية؛ بسبب ابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب منذ إجراء جراحة في الكاحل، كما يتقاضى راتبًا ضخمًا، ما يشكل عقبة أمام أي نادٍ يريد ضمه.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن الثنائي نيمار وفيراتي أصبحا ضمن قائمة اللاعبين المتاحين للبيع فى سوق الانتقالات القادم للنادى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة