الهلال يعطل الاتحاد فى سباق المنافسة على الدوري السعودي.. الزعيم يفرض تعادلا مثيرا على العميد ويشعل الصراع على لقب البطولة.. رونالدو يقود النصر لتخطى الطائى بثنائية.. ويقلص الفارق مع المتصدر لـ3 نقاط

الأربعاء، 17 مايو 2023 12:45 ص
الهلال يعطل الاتحاد فى سباق المنافسة على الدوري السعودي.. الزعيم يفرض تعادلا مثيرا على العميد ويشعل الصراع على لقب البطولة.. رونالدو يقود النصر لتخطى الطائى بثنائية.. ويقلص الفارق مع المتصدر لـ3 نقاط مباراة الهلال ضد الاتحاد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، نقطتين ثمينتين، بعد سقوطه فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2، أمام مضيفه فريق الهلال، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على "استاد الأمير فيصل بن فهد" بالرياض، ضمن مباريات الجولة 27 من المسابقة السعودية لموسم 2022 - 2023. 

 

الهلال ضد الاتحاد 

تواجد النجم المصرى أحمد حجازى، مدافع اتحاد جدة، فى التشكيل الأساسى لفريقه بالمواجهة النارية التى يخوضها أمام الهلال، فيما غاب الدولى المصرى طارق حامد، عن التواجد فى قائمة الاتحاد ضد الهلال، حيث كانت بعض التقارير الصحفية كشف عن شعوره بألم جعله يتغيب عن تدريبات الفريق الأخيرة قبل المباراة.

وافتتح الاتحاد التهديف مبكرا عن طريق البرازيلي ايجور كورنادو، بعد مرور 9 دقائق، من تسديدة سكنت على يمين المعيوف حارس الهلال. وأضاف أحمد بامسعود، ثانى أهداف فريق العميد فى الدقيقة 30 من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس الهلال. 

قلص مصعب الجوير النتيجة لفريق الهلال، بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 41، من تسديدة قوية، خدعت جروهى حارس الاتحاد.  

نجح الهلال فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، عن طريق لاعبه البرازيلي ميشيل ديلجادو، ليقتنص نقطة ثمينة للزعيم.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده للنقطة 63 فى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، كما أرتفع رصيد الهلال إلى 50 نقطة فى المركز الرابع.

 

النصر يتخطى الطائي

حقق فريق النصر الذي يلعب له النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فوزا مهما على نظيره الطائي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، فى الجولة 27 من الدوري السعودي لموسم 2022-2023. وجاء الهدف الأول عن طريق رونالدو في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، ليتقدم لفريقه النصر 1-0.

وفي الدقيقة 80 سجل تاليسكا الهدف الثاني، ليفوز النصر بثنائية نظيفة.

وبهذه النتيجة يعزز النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر برصيد 63 نقطة، ويأتي الطائي بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة.

 
 

ترتيب الدوري السعودي 
 

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

 

مدرب الاتحاد يشيد بلاعبيه

وقال نونو سانتو، المدير الفنى لفريق الاتحاد، فى المؤتمر الصحفي: "مباراة صعبة كما توقعنا، بدأنا جيداً وكانت هناك لحظات كثيره في المباراة كنّا الأفضل، ولم تكن لدينا لحظات صعبة سواء لحظة تسجيل الهدف علينا". 

وأضاف: "لعبنا بانضباط تكتيكي في الشوط الثاني، لكن الهلال ضغط على مرمانا بشكل أكبر وتمكن من تسجيل هدف التعادل". 

وتابع: "فريقي باستطاعته اللعب بأكثر من تكتيك، ولعبنا المباراة الماضية بنفس التكتيك وانتصرنا واليوم أيضاً سجلنا، وأنا لا أفكر بالخصم اللعب بالشكل الأفضل لفريقي". 

وواصل: "أشكر اللاعبين على الأداء الذي قدموه، كما أشكر جماهيرنا التي ساندتنا بقوة في المدرجات، سنسعى لتقديم كل ما لدينا في المباريات المتبقية، وسيخضع اللاعبون لتمارين استشفائية غدًا ثم سنعود لخوض اللقاءات بكل قوة". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة