الأنامل الناعمة تبدع.. خريجة تربية فنية اتخت المشغولات اليدوية وظيفتها فى بنى سويف.. "داليا ": تعلمت شغل المكرمية وبشتغل 6 ساعات يوميًا 4 أيام فى الأسبوع .. وبصمم السجاد والستائر والمفروشات

الأربعاء، 17 مايو 2023 11:00 م
الأنامل الناعمة تبدع.. خريجة تربية فنية اتخت المشغولات اليدوية وظيفتها فى بنى سويف.. "داليا ": تعلمت شغل المكرمية وبشتغل 6 ساعات يوميًا 4 أيام فى الأسبوع .. وبصمم السجاد والستائر والمفروشات تصميم المكرمية
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعدتها دراستها على الإبداع والإتقان فى العمل، فاتخذت من المشغولات اليدوية وظيفة لها بعدما أنهت دراستها الجامعية بكلية التربية الفنية.

وعلى مدار ست ساعات يوميا وأربعة أيام أسبوعيا، تعمل داليا عماد صبحى ابنة محافظة بنى سويف الحاصلة على بكالوريوس من كلية تربية فنية فى المشغولات اليدوية وخاصة المكرمية كمهنة لها بعد انتهاء دراستها الجامعية.

وقالت داليا عماد صبحى ابنة محافظة بنى سويف أنها حصلت على بكالوريوس التربية الفنية، مشيرة إلى أنها عقب دراستها الجامعية بحثت عن وظيفة لها فاتخذت من المشغولات اليدوية مهنة تساعدها على توفير مصدر رزق لها.

وأضافت داليا عماد أنها تعمل فى شغل المكرمية لإنتاج الديكورات الخاصة بالحوائط والمفارش والملابس والأبواب، مشيرة إلى أن دراستها الجامعية ساعدتها على إتقان المهنة وأصبحت من المحترفين فى ذلك المجال.

وقالت داليا عماد أنها تعمل 6 ساعات يوميا لإنجاز أعمالها التى تنتجها لبيعها، مشيرة إلى أن السجادة والستائر يستغرق تنفيذها نحو 5 أيام أسبوعيا.

وقالت داليا عماد أنها أتقنت المهنة وخاصة فن المكرمية فأصبحت تتقن عمل الغرز وتجهيز وإنتاج كافة التصميمات الخاصة بفن المكرمية.

وأكدت داليا عماد أن المهنة ليست بالصعوبة الكبيرة إلا أنها تحتاج إلى صبر وتركيز كبير، مشيرة إلى أنها توازن بين عملها ومنزلها.

وأكدت داليا عماد أنها تحلم أن يكون لها مشروع كبير فى مجال صناعة المكرمية، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تدرب العديد من الفتيات على هذا المهنة.

 

تصميم المكرمية
تصميم المكرمية

 

داليا أثناء العمل
داليا أثناء العمل

 

داليا عماد
داليا عماد

 

رسومات داليا
رسومات داليا

 

عمل المكرمية
عمل المكرمية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة