مستشار "وعي" بالتضامن: برنامج تنمية الأسرة المصرية يهتم بجودة حياة الأفراد

الإثنين، 15 مايو 2023 07:14 م
مستشار "وعي" بالتضامن: برنامج تنمية الأسرة المصرية يهتم بجودة حياة الأفراد جانب من المداخلة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة آمال زكي، مستشار برنامج وعي بوزارة التضامن الاجتماعي، إن برنامج تنمية الأسرة المصرية يهتم بالأسرة في كل الجوانب، صحيًا وتعليميًا واجتماعيًا وثقافيًا واخلاقيًا، وجودة حياة الأسرة.
 
أضافت مستشار برنامج وعي بوزارة التضامن الاجتماعي، خلال مداخلتها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" بحلقة اليوم الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الغني والإعلامية هبة الأباصيري، على قناة "CBC"، أن كل فرد من أفراد المجتمع سواء أو كبيرة أو صغيرة، يجب أن يشعر كل فرد بأهميته ويحتاج إلى أن يتم الاهتمام به والتواصل معه سواء في مشورة أو اقتراحات أو حلول للمشاكل.
 
أشارت إلى أن البرنامج يهتم بالتمكين الاقتصادي لأفراد الأسرة والتوعية، وكذلك حملة "اتنين كفاية"، متابعة: " بنلاقي الناس ساعات تقول لك الولد بيجي برزقه، ودا خطأ"، وهو ما نعمل عليه الآن.
 
أوضحت أن البرنامج متواصل أيضا مع الأسر الأولى بالرعاية  سواء في برنامج تكافل وكرامة، وفي كل مراكز قرى حياة كريمة، من خلال رائدات الريفيات، وكذلك من خلال الإدارة الإجتماعية في وزارة التضامن لأنها من اقرب الوزارات للمجتمع، مؤكدة أيضا أنه يتم استقبال الشكاوى والعمل على حلها سريعًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة