أكرم القصاص - علا الشافعي

"القومى للمرأة بأسوان" يستعد لحملة طرق الأبواب داخل قرى حياة كريمة

الأحد، 14 مايو 2023 10:30 م
"القومى للمرأة بأسوان" يستعد لحملة طرق الأبواب داخل قرى حياة كريمة حملات طرق أبواب داخل قري المبادرة الرئاسية
أسوان- صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد فرع المجلس القومي للمرأة فى أسوان، لتنفيذ حملات طرق أبواب داخل قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، يأتي ذلك فى إطار التعاون البناء بين محافظة أسوان وفرع المجلس، لتنفيذ حملات طرق الأبواب، تحت عنوان "بلدى أمانة"، وخاصة داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة".
 
وعقد فرع المجلس بأسوان جلسات تعريفية للرائدات الريفيات، وأئمة الأوقاف بنادى أعضاء هيئة التدريس، عن المشروعات الجارية، تمهيداً لتنفيذ حملتين لطرق الأبواب، وذلك برعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.
 
من جهتها أكدت الدكتورة هدى مصطفى، مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بأسوان، في تصريحات صحفية، أنه طبقاً لتوجيهات محافظ أسوان، بوصول الخدمات التوعوية لأهلنا داخل قرى ونجوع المبادرة الرئاسية فسوف يتم تنفيذ الحملة الأولى لطرق الأبواب فى الفترة من 14 إلى 18 مايو الجارى، يعقبها تنفيذ الحملة الثانية فى الفترة من 21 إلى 25 مايو.
 
وتستهدف هذه الحملات تحقيق أقوى تأثير وأوسع إنتشار لتعزيز روح الإنتماء والولاء ، وحماية إستقرار الوطن والمجتمع وتماسك أبناؤه.
 ولفتت مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بأسوان إلى أنه سبق تنفيذ هذه الحملات التوعوية والتعريفية عقد يوم تدريبى ل 50 من الرائدات وصديقات المجلس ، بجانب 10 من أئمة مديرية الأوقاف حيث تهدف الجلسة التدريبية الأولى إلى التعريف برسائل حملة طرق الأبواب ، وكيفية نشرها ، وقد حاضر فيها الدكتور محمد جابر الأستاذ بكلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان ، وقام بعرض 12 رسالة مطلوب توصيلها للسيدات، وعمل محاكاة للرائدات وتدريبهن على توصيل تلك الرسائل الخاصة برفع وعى ربات المنازل ، وطرق تصديهن للشائعات المغرضة بطرق بسيطة.
 
كما تحدث المهندس ناجح مصطفى رئيس وحدة حياة كريمة بالمحافظة عن ما يتم تنفيذه من جهود ومعدلات إنجاز كبيرة بمشروعات المبادرة الرئاسية، فيما تهدف الجلسة التدريبية الثانية إلى تناول المشروعات القومية المنفذة بقرى حياة كريمة بالمدن والمراكز، وعرض جهود المحافظة، وما حققته من معدلات ونسب تنفيذ فى مختلف قطاعات العمل العام .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة