250 ألف ريال مكافأة لكل لاعب بالهلال السعودى بعد التتويج بكأس خادم الحرمين

الأحد، 14 مايو 2023 01:51 م
250 ألف ريال مكافأة لكل لاعب بالهلال السعودى بعد التتويج بكأس خادم الحرمين الهلال السعودي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن المكافآت المخصصة للاعبي فريق الهلال السعودي نظير تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين 2023، تبدأ من 250 ألف ريال سعودي.

وحصد الهلال الكأس بفوزه على الوحدة بركلات الترجيح 7ـ6 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1ـ1 في النهائي الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة الهلال ستحدد مكافأة خاصة لكل لاعب مسجل فى قائمة الفريق، وستعود فى قيمتها إلى اللائحة الداخلية لمكافآت تحقيق البطولات، التي اعتمدها الهلاليون فى بداية الموسم الجاري.

وأكد التقرير أن اللاعبين سوف يتسلمون المكافأة خلال الأيام المقبلة بعد اعتمادها من قِبل الإدارة، وتحويلها إلى حساباتهم الخاصة، خاصة أن مكافأة بطل كأس الملك، التي حصل عليها الهلال، بلغت عشرة ملايين ريال، وفق لائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم لمكافآت البطولات المحلية.

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس" قد أكدت أن نادى الهلال السعودى نجح في حسم صفقة الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب باريس سان جيرمان، ليكون لاعبًا بالفريق في الموسم الجديد في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع ناديه الفرنسي في يونيو المقبل.

وقالت وكالت الأنباء، إن المقابل المادى للصفقة سيكون استثنائيا وضخما دون الكشف عن التفاصيل المالية، مؤكدة أن نادي الهلال أنهى كل الأمور المتعلقة بانتقال ميسي وأن الصفقة تمت بالفعل.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن المقابل المادي للصفقة سيكلف الهلال السعودي 400 مليون يورو، لتكون أكبر من انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي والتي تمت بأكثر من 200 مليون يورو، ليتحول صراع الأفضل في العالم بين ميسي ورونالدو إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة