بايرن ميونخ يواجه شالكه ودورتموند يستضيف مونشنجلادباخ فى البوندزليجا

السبت، 13 مايو 2023 04:00 ص
بايرن ميونخ يواجه شالكه ودورتموند يستضيف مونشنجلادباخ فى البوندزليجا بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره شالكه، خلال المباراة التي تجمع الفريقين في تمام الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.

ويتربع بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة وبفارق نقطة عن الوصيف بوروسيا دورتموند، بينما يحتل شالكه المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.

ويجهز البافاري للمباراة بكل قوة وبمعنويات جيدة، حيث يرغب في تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط للبقاء في الصدارة وتوسيع الفارق مع الوصيف للدفاع عن لقبه للموسم الحادي عشر تواليًا.

وستكون أمام البايرن مهمة صعبة أمام شالكه المنتشي بانتصارين متتاليين و3 انتصارات خلال آخر 4 مباريات، والذي يحارب للابتعاد عن مراكز الهبوط.

في المقابل، يبحث شالكه عن النقاط الكاملة من أجل شحن رصيده من النقاط لمحاولة الهروب من القاع للمناطق الأمنة.

ومع تبقي 3 جولات فقط من نهاية الموسم، يتطلع بايرن ميونخ إلى تفادي أي كبوة جديدة، ويأمل في تحقيق الفوز في مبارياته المتبقية ليحسم تتويجه باللقب للموسم الحادي عشر على التوالي، بغض النظر عن نتائج دورتموند.

وفي الساعة والنصف مساء، يستضيف فريق بوروسيا دورتموند نظيره بوروسيا مونشنجلاباخ، في معركة قوية تجمع الفريقين على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

وبات على دورتموند تحقيق الفوز في المباريات الثلاث، وترقب تعرض البايرن لكبوة جديدة قد تقوده إلى اللقب الغائب عنه منذ عام 2012.

ويتسلح دورتموند بسجل رائع في مواجهاته أمام مونشنغلادباخ، حيث حقق الفوز في مبارياته التسع الماضية على منافسه في كل المسابقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة