ريال مدريد يصطدم بمانشستر يونايتد وديا فى معسكر أمريكا

الجمعة، 12 مايو 2023 08:07 م
ريال مدريد يصطدم بمانشستر يونايتد وديا فى معسكر أمريكا ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، مساء اليوم الجمعة، عن خوض مواجهة ودية أمام نظيره مانشستر يونايتد، في المعسكر التحضيرى الذى يخوضه فى الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعداداته للموسم المقبل 2023-2024.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أنه من المقرر أن يلتقى مع مانشستر يونايتد يوم 26 يوليو ضد مانشستر يونايتد على ملعب إن آر جي في هيوستن.

وفى نفس الجولة الودية، يواجه ريال مدريد نظيره ميلان يوم 23 يوليو ضد ميلان في ملعب روز بول في لوس أنجلوس، وبعدما مانشستر يونايتد، ثم يلتقى مع برشلونة يوم 29 يوليو على ملعب دالاس كاوبويز، وفي الثاني من شهر أغسطس سيختتم الميرنجى مشاركته في هذه البطولة ضد يوفنتوس على ملعب كامبينج وورلد في أورلاندو.

من ناحية أخرى، نجح ريال مدريد فى التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، للمرة الـ20 فى تاريخه، بعد فوزه الصعب على نظيره فريق أوساسونا، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "لا كارتوخا" فى مدينة إشبيلية. 

وعزز ريال مدريد مركزه الثالث، كأكثر الأندية تتويجا بلقب كأس ملك إسبانيا، بعد برشلونة صاحب الرقم القياسي برصيد 31 لقبا، ثم أتلتيك بيلباو بـ23 لقبا. 

واصل الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفني لفريق ريال مدريد، تألقه مع الملكى بعدما رفع رصيده إلى 10 ألقاب مع الفريق عقب التتويج بكأس ملك إسبانيا هذا الأسبوع، ليصبح قريبًا من رقم الأسطورة زين الدين زيدان، ثانى أكثر مدرب تحقيقًا للألقاب في تاريخ الملكى.

ويتصدر ميجيل مونيوز قائمة المدربين الأكثر تتويجا بالألقاب مع ريال مدريد برصيد 14 لقب، وياتى زيدان في المركز الثانى بـ11 لقب، ثم كارلو أنشيلوتى بـ10 ألقاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة