ريال مدريد يخشى رقما سلبيا قبل موقعة مان سيتى فى نصف نهائى أبطال أوروبا

الجمعة، 12 مايو 2023 05:00 ص
ريال مدريد يخشى رقما سلبيا قبل موقعة مان سيتى فى نصف نهائى أبطال أوروبا ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطارد فريق ريال مدريد الإسباني رقم سلبي مخيف قبل موقعة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل على ملعب الاتحاد.

وتعادل ريال مدريد مع ضيفه مانشستر سيتي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفشل لوس بلانكوس في الفوز بمباراة الذهاب على استاد برنابيو تسع مرات في دوري أبطال أوروبا، ولم يتأهل سوى مرتين إلى الدور التالي، فقط ضد مانشستر يونايتد.

ففي موسم 1999/2000، وصل ريال إلى طريق مسدود أمام الشياطين الحمر في مباراة الذهاب من ربع النهائي قبل أن يفوزوا بمباراة الإياب على ملعب أولد ترافورد 3-2، وتأهل ريال إلى نصف النهائي وفاز بالمسابقة بعد فوزه على فالنسيا 3-0 في النهائي.

وبعد 13 عامًا، رحب أولد ترافورد بكريستيانو رونالدو مرة أخرى إلى مسرح الأحلام لأول مرة منذ مغادرته للعاصمة الإسبانية في عام 2009، وضع هدف سيرجيو راموس في مرماه لصالح يونايتد في المقدمة في الليلة قبل أن يسجل هدفان أحدهما من رونالدو.

وتقدم ريال مدريد إلى دور الثمانية بفوزه بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين بعد تعادل يونايتد 1-1 في البرنابيو.

ويعتبر هذان هما الفوزان الوحيدان للريال والعبور إلى الدور التالي بعد إخفاقه في الفوز بمباراة الذهاب على أرضه.

بينما تم إقصاء ريال مدريد سبع مرات، بعد التعادل علي ملعبه واخرهما أمام مان سيتي في عام 2020 وتشيلسي في عام 2021 ضد الأندية الإنجليزية.

كما أخرج أرسنال (2005) وليفربول (2009) العملاق الإسباني من المنافسة بعد فوزهم على ريال مدريد في برنابيو في مباراة الذهاب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة