تيباس: رحيل بوسكيتس بداية الطريق لعودة ميسي إلى برشلونة

الجمعة، 12 مايو 2023 04:00 ص
تيباس: رحيل بوسكيتس بداية الطريق لعودة ميسي إلى برشلونة ميسي وبوسكيتس
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن قرار رحيل سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط نادي برشلونة أحد الأسباب التي تفتح باب الأمل لعودة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لصفوف برشلونة من جديد، كما تطرق لمباراة الريال ضد مانشستر سيتي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال خافيير تيباس في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كانت مباراة رائعة، وهو ما كان متوقعًا، سلوك ريال مدريد كان جيدًا جدًا مؤخرًا وأنا أذهب مع ريال مدريد، أنا مدريدي لكنني لست فلورنتينا في إشارة للعلاقة المتوترة مع رئيس الميرنجي بسبب دوري السوبر الأوروبي".

وأضاف خافيير تيباس: "لا أعرف خطة برشلونة ولا يمكنني المغامرة بأي شيء حول ما يمكن أن ينقذ برشلونة مع رحيل بوسكيتس، مستقبل برشلونة لا يعتمد على رحيل لاعب واحد، بل يعتمد على الاندماجات التي يريدون القيام بها".

وشدد رئيس رابطة الدوري الإسباني: "أنا لا أعطي موافقة لخطط الجدوى، إنها وظيفة الرقابة الاقتصادية، أعلم أنهم يتحدثون ويفسرون الأمور، لأنه نادٍ بميزانية تزيد عن 800 مليون يورو ونفقات باهظة للغاية".

وأوضح تيباس: "رحيل بوسكيتس هو بداية الطريق لعودة ميسي، ولكن للوصول إلى النهاية، لا يزال يتعين عليهم المشي عدة أمتار، أنا لست الشخص الذي أعطيهم الضوء الأخضر".

في سياق متصل، حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على توديع زميله السابق سيرجيو بوسكيتس، بعد إعلان نادى برشلونة، اليوم الأربعاء، نهاية مسيرته مع الفريق، مع ختام الموسم الحالي، بعد مشوار حافل بالألقاب. 

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي رحيل سيرجيو بوسكيتس نجم وسط البارسا بعد رحلة استمرت 15 عامًا داخل صفوف الفريق الكتالوني، وينتهي عقد سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة في 30 يونيو المقبل. 

وكتب ميسي رسالة عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا: "في الملعب كنت رقم 5 ولكن في الواقع كلاعب وكشخص أنت 10". وأضاف: "أتمنى لك كل التوفيق في مرحلتك الجديدة دائما، أنت وعائلتك بأكملها". 

واختتم:"كان هناك الكثير من اللحظات التي قضيناها معا، والعديد من اللحظات الجيدة وبعضها معقد أيضا... ستبقى إلى الأبد!". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة