تيباس يعلق على فضيحة برشلونة ويؤكد: ريال مدريد وحده يستطيع ضم مبابي

الثلاثاء، 14 مارس 2023 12:00 ص
تيباس يعلق على فضيحة برشلونة ويؤكد: ريال مدريد وحده يستطيع ضم مبابي خافيير تيباس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، عن حالة من الخجل نتيجة الفضيحة المدوية الخاصة بنادي برشلونة، والتي يُطلق عليها "قضية نيجريرا".
 
وقال تيباس، في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "قضية نيجريرا؟ أشعر بالخجل، لا أعرف ما إذا كان لابورتا قد اتخذ الموقف الصحيح، لا أتذكر الوقت الذي حدثت فيه مثل هذه الأزمة المؤسسية".

برشلونة

 
وأضاف: "في الوقت الحالي لا يوجد تفسير حتى الآن، ليس فقط سمعة برشلونة معرضة للخطر، ولكن أيضًا سمعة الليجا بأكملها".
 
وكشفت تقارير صحفية إسبانية وجود مديونيات مالية ضخمة مدفوعة من نادي برشلونة لنائب رئيس لجنة التحكيم السابق، خوسيه نيجريرا، من أجل الحصول على قرارات تحكيمية لصالح البلوجرانا.
 
وأعلنت النيابة العامة في إسبانيا، توجيه اتهامًا رسميًا لنادي برشلونة فيما يتعلق بالأمور المذكورة يوم الجمعة الماضي.
 
واكتفى رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، بالإدلاء بتصريحات نارية هجومية للرد على تلك الاتهامات، دون أي تحرك رسمي حتى الآن

برشلونة

وقال تيباس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "جافي متاح لـ تشافي، سيكون قادرًا على اللعب في مباراة الكلاسيكو، لأن الأمر يتعلق بمشكلة التسجيل مع الفريق الأول، ولكنه يستطيع اللعب ببطاقة الشباب، كما كان يفعل في السابق".
 
وقال تيباس: "برشلونة سيستأنف وسيقرر القاضي في وقت لاحق، ولكن الأمر واضح تمامًا الآن، برشلونة لن يكون لديه كتلة رواتب للموسم المقبل، ولكن حتى 30 يونيو المقبل سيكون لديه وقت لتخفيض سلم الرواتب".
 
وعن انضمام ريال مدريد إلى المشاركين في حملة الادعاء ضد برشلونة في قضية نيجريرا، قال تيباس: "هم اتبعوا مجرى ما فعلناه في الليجا، حيث أعلنا بالفعل أننا سنقدم أنفسنا كادعاء خاص في الشكوك المقدمة من المدعي العام ضد برشلونة".
 
وأضاف رئيس رابطة الدوري الإسباني: "هذا حق ريال مدريد، وحقنا وحق كافة الأندية، القصد هو توضيح الموقف، نحن نعيش أسوأ لحظة في كرة القدم الإسبانية، لقد قمت برحلات لأوروبا وأشعر بالخجل من عدم وجود تفسير مقنع من جانب نادي برشلونة، بخلاف تلك الملاحظة الأولى التي تقول إنه شيء فعله الجميع، وهو أمر خطأ".
 
وعن الفرنسي كيليان مبابي وإمكانية انتقاله إلى صفوف ريال مدريد من باريس سان جيرمان، قال: "الفريق الوحيد الذي يمكن للاعب اللعب معه في إسبانيا، من الناحية الاقتصادية، هو ريال مدريد، وأنا أرغب في ذلك، أتمنى أن يلعب في الدوري الإسباني بكل تأكيد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة