أنشيلوتي: سأضع أفضل تشكيل أمام سوسيداد.. وبرشلونة يستحق التتويج بالليجا

الإثنين، 01 مايو 2023 02:44 م
أنشيلوتي: سأضع أفضل تشكيل أمام سوسيداد.. وبرشلونة يستحق التتويج بالليجا أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن وضع المصابين داخل صفوف الملكي قبل مواجهة ريال سوسيداد غدًا، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "الأنويتا".

وقال مدرب الريال فى مؤتمر صحفي، "لدينا أخبار سارة بخصوص مودريتش، قد يكون جاهزاً لمباراة السبت"، فى إشارة إلى مواجهة أوساسونا فى نهائي كأس ملك إسبانيا. 

وعن موقف البرازيلي ميليتاو، قال مدرب الملكي، "ميليتاو بخير، كانت لديه مشكلة شخصية ووصل مع بدء التدريب".

وأكمل المدير الفني للميرنجي تصريحاته عن ملف المصابين قائًلا، "لابد من تقييم وضع فالفيردى، ألابا غير متاح غداً، لقد لمس الكرة للمرة الأولى اليوم".

وردًا على ما إذا كان يؤيد تجديد عقد بنزيما من عدمه قال أنشيلوتي، "المشروع يجب أن يتضمن توقيعا مع مهاجم لأن كريم كبير فى السن، لكنه يعمل بشكل جيد للغاية، على الرغم من غيابه عن بعض المباريات بسبب الإصابة".

وبخصوص إشراك كريم بنزيما بشكل أساسي غدًا أمام سوسيداد، قال أنشيلوتي، "قد يكون الأمر كذلك، اليوم كان متعبا بعض الشيء ولكن إذا كان بخير يمكنه اللعب، غداً سأقوم بالتناوب فقط بسبب الغيابات الواضحة".

وأكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه سيضع أفضل تشكيل أمام ريال سوسيداد فى مباراة الغد.

وتعليقًا على تحديد الاتحاد البرازيلي 25 مايو موعدًا لاختيار المدير الفني الجديد، وخروجه من قائمة المرشحين لتدريب السامبا، قال أنشيلوتي، "لقد قلت بالفعل إنني لا أتحدث عن مستقبلي، ولكن انظر أنا أُجيب عليك، الموعد النهائي مُجرد هراء، لا يوجد موعد نهائي لأنني لم أتحدث إلى أى شخص أبداً، أنا لا أتحدث عن مستقبلي".

وعن أفضلية فينيسيوس ورودريجو فى تمثيل أسلوب اللعب البرازيلي واصل أنشيلوتي، "عادةً ما تميز البرازيليون بخصائصهم الفردية، رونالدو ورونالدينيو وباتو وكاكا وغيرهم العديد ولكن بعد ذلك كل واحد له خصائصه، العثور على مراوغين مثل رودريجو أمر صعب".

وتحدث أنشيلوتي عن اقتراب برشلونة من التتويج بالليجا قائًلا، "برشلونة كان لديه الكثير من الاستمرارية، لقد تقدموا بالعديد من المباريات وإذا فازوا بالليجا فهذا يعني أنهم استحقوا ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة