الغضبان: بورسعيد تمتلك جهازا إداريا كفء ساهم في أداء متميز لخدمة المواطنين

الإثنين، 01 مايو 2023 11:45 ص
الغضبان: بورسعيد تمتلك جهازا إداريا كفء ساهم في أداء متميز لخدمة المواطنين محافظ بورسعيد خلال اللقاء
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، لقاءً موسعاً مع عدد من  مديري الإدارات والأجهزة التنفيذية بالديوان العام وعدد من رؤساء الأحياء، لمتابعة مستجدات الأعمال ومناقشة عدة موضوعات، وذلك في إطار الاجتماعات الدورية لمتابعة سير ومستجدات العمل في عدد من الملفات والموضوعات، جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد، وعدد من مديري الإدارات والقيادات التنفيذية.
 
واستعرض المحافظ، عددًا من الموضوعات المتعلقة بسير العمل في المشروعات التنموية والخدمية الجديدة، لافتًا إلى أن بورسعيد شهدت خلال الأعوام السابقة طفرة غير مسبوقة في المشروعات القومية والتي ساهمت في تقديم خدمات على أعلى مستوى للمواطن. 
 
 
وأوضح اللواء عادل الغضبان، أن جميع القطاعات تم تطويرها بالتوازي لتحقيق النهضة الشاملة بالمحافظة، مؤكدًا على أهمية تكثيف جهود الأجهزة التنفيذية، للحفاظ على ما تم إنجازه من أعمال تنموية، والاستمرار في تنفيذ خطط التطوير في كافة المجالات، مشيرا إلى أن بورسعيد أصبحت  تخطو خطوات ثابتة نحو الريادة في مختلف المجالات.
 
 
وأكد محافظ بورسعيد، أن الجيل الحالي  لديه مجموعة من الخدمات المتميزة من  مدن جديده وتوفير الأمن والأمان والاستقرار والقضاء على الإرهاب بالإضافة الي تطوير الخدمات الاساسية من وطرق وإسكان و صرف صحي، وفي مجال الصحة لدينا تأمين صحي شامل وتوفير كبير في إجراء العمليات وتوفير العلاج فهو من أهم المشروعات. 
 
 
ولفت إلى أن جميع مؤسسات الدولة تعمل باستمرار على  إنشاء المشروعات القومية، 
وأوضح المحافظ أن بورسعيد حدث فيها طفره التنمية بشكل كبير خلال  سبع سنوات من مشاريع تنموية ضخمة قائلا " انا نفسي أعمل كل حاجه حلوه لبلدي بورسعيد "، مشيرا إلي عدم إختزال حجم الانجازات في بعض المشاكل التي يمكن حلها فمسئوليه كل مواطن أن يشعر بحجم  الإنجازات العظيمة.
 
وأشار إلى أنه يجب علينا جميعا أن نحمد الله علي نعمة الوطن والاستقرار وعلي بلدنا مصر العظيمة، داعياً الله أن يديم علي مصر الأمن والأمان، مؤكدا أن علينا جميعاً الحفاظ علي الأمن والامان والاستقرار لها .
 
 
وأشار المحافظ خلال حديثه، إلى أن المواطن عليه دور كبير لمحاربة الفساد ودعم جهود الدولة، متناولا خطة التنمية على أرض بورسعيد، وإقامة المشروعات القومية التي تعود بالخير على الجميع، والذي يتحقق تحت راية ودعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، منوها للتطور والنهضة في كافة المجالات التي حققتها بورسعيد للقضاء على أشكال الفساد الإداري. 
 
 
ووجه محافظ بورسعيد الشكر للأجهزة التنفيذية ببورسعيد على جهودهم المتواصلة في المشروعات التنموية والخدمية التي تشهدها بورسعيد في كافة القطاعات، والتي ساهمت في تحقيق معدلات نجاح غير مسبوقة، أصبحت محل إشادة من الجميع، مشيرًا إلى أن بورسعيد أصبحت تمتلك جهاز إداري كفء ساهم في تحقيق أداء متميز ينعكس على الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
الأجهزة التنفيذية خلال اللقاء
الأجهزة التنفيذية خلال اللقاء

جانب من الحضور باللقاء
جانب من الحضور باللقاء

محافظ بورسعيد خلال اللقاء
محافظ بورسعيد خلال اللقاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة