ليفربول ضد آرسنال.. كلوب: سعيد بردة فعل الفريق بعد التأخر بهدفين

الأحد، 09 أبريل 2023 09:05 م
ليفربول ضد آرسنال.. كلوب: سعيد بردة فعل الفريق بعد التأخر بهدفين كلوب
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، أن فريق آرسنال يجب أن يكون سعيدا بعد خروجه بنقطة التعادل فى المباراة التى انتهت منذ قليل، بنتيجة 2 - 2، فى ختام منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي. 

وقال كلوب عقب نهاية اللقاء: "لا أعلم إذا كنت سعيدا أم لا بالتعادل، ليست لدي مشكلة، فريق آرسنال كان جيدا ولكن كان يجب أن يخسر المباراة.. النقطة بالنسبة له أفضل". 

وأضاف: "فريق مليء بالثقة وآخر يفتقر إلى الثقة، سجل الفريق الذي لديه ثقة ثم اضطررنا إلى إيجاد طريقة للعودة، كان علينا أن نركض كثيرًا ونعمل كثيرًا ولكن هذا طبيعي، في مباراة ضد آرسنال، عليك إغلاق العمق". 

وتابع: "التعادل أفضل بكثير من عدم الحصول على شيء، أنا لست سعيدًا للغاية لكنني على ما يرام تمامًا على ذلك، قمنا بردة فعل بشكل صحيح، كنا أفضل بالاستعداد في لحظات كان يجب فيها القتال، على الأقل نقطة جيدة". 

واختتم كلوب حديثه قائلا: "لدينا الآن أسبوع طويل، ويعجبني ذلك، في الوقت الفعلي للتدريب والتعافي، تياجو مهم للغاية، سيكون لويس دياز متاحًا للمباراة القادمة، ستكون مباراة ليدز صعبة، ليس لدينا عذر، علينا أن نبني على هذا". 

 

ليفربول ضد أرسنال
 

أحرز جابرييل مارتينيلى الهدف الأول لفريق أرسنال في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، وأضاف جابرييل خيسوس الهدف الثانى لأرسنال في شباك نظيره ليفربول بالدقيقة 28 من زمن المباراة.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول بالدقيقة 42 من زمن المباراة، ثم سجل البرازيلى روبرتو فيرمينو الهدف الثانى للريدز بالدقيقة 87 من زمن اللقاء.

وأهدر محمد صلاح ركلة جزاء أمام نظيره أرسنال بالدقيقة 53 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يعتلي فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 73 نقطة وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، لكن لا يزال هناك جولة مؤجلة للسيتيزنز فيما يأتي ليفربول في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

وجاء تشكيل ليفربول ضد أرسنال، كالتالى: أليسون، كوناتى، فان دايك، روبرتسون، ألكسندر أرنولد، هندرسون، فابينيو، جونز، محمد صلاح، جوتا، وجاكبو.

فيما جاء تشكيل أرسنال كالتالى: رامسديل، بن وايت، هولدينج، جابرييل، زينشينكو، بارتى، تشاكا، أوديجارد، ساكا، مارتينلى، جابرييل خيسوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة