أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد فياريال.. أول تعليق من أنشيلوتى بعد الخسارة بثلاثية

الأحد، 09 أبريل 2023 12:34 ص
الريال ضد فياريال.. أول تعليق من أنشيلوتى بعد الخسارة بثلاثية أنشيلوتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن لاعبيه افتقدوا التركيز والتوازن خلال الخسارة أمام ضيفه فريق فياريال بنتيجة 3 - 2، والتى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "سانتياجو برناوبيو"، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني. 

وقال أنشيلوتي: "افتقدنا التوازن فى الملعب، غالبًا ما كانوا يبحثون على الكرات بين الخطوط وهذا ما كنا نريد السيطرة عليه، لأن من خلاله يمكننا أن نكون أكثر قوة. تقدمنا ​​مرتين بالنتيجة خلال المباراة وكان علينا أن نكون أكثر صلابة". 

وأضاف: "حاولنا السيطرة على الكرة، يجب أيضًا أن يقال أن فياريال يتعامل مع الكرة بشكل جيد للغاية ويجبرك على فقدان التركيز قليلاً. تقدمنا ​​مرتين بالنتيجة وكان من الممكن أن تنتهي المباراة حينها، لكننا لم نتمكن من تسجيل الهدف الثالث". 

وتابع: "مباراة اليوم كانت أكثر تعقيدًا من مواجهة بلد الوليد الماضية، لأنه كان من الصعب علينا إستعادة الكرة، إذا وضعت أربعة مهاجمين، فذلك لأنني أعتقد أن التوازن ليس هو الشيء الأكثر أهمية وإذا كنت أعتقد أن التوازن أكثر أهمية، فمن الواضح أنه من الأفضل اللعب بـ 4 لاعبين في الوسط.

واختتم المدير الفنى لفريق ريال مدريد حديثه قائلا: "الاستعداد لمباراتين مهمتين في وقت قصير هو أمر مُعقد. يتيح لك التحفيز أن تكون أكثر قوة، وأن تكون أكثر دقة، وأن يكون لديك المزيد من التوازن، لكن في مباراة اليوم لم يحدث هذا. الفريق لم يستسلم لليغا. لدينا 10 مباريات وسنحاول الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط". 

 

الريال ضد فياريال 
 

وبدأ ريال مدريد التسجيل فى الدقيقة 16 من زمن اللقاء، عن طريق باو توريس مدافع فياريال بالخطأ فى مرماه، بعدما حول تسديدة ماركو أسينسيو إلى شباكه. 

ونجح النيجيري سامويل شوكويزي فى تسجيل هدف التعادل لفريق فياريال فى الدقيقة 39، بعدما راوغ ناتشو مدافع ريال مدريد، وسددها على يمين كورتوا حارس الفريق الملكي. 

وفى الشوط الثاني، نجح فينيسوس جونيور فى تسجيل هدف الفريق الملكي الثاني فى الدقيقة 48، بعد مجهود فردى رائع، راوغ خلاله أكثر من لاعب، قبل أن يسددها على يسار حارس فريق الغواصات الصفراء. 

ولكن نجح فياريال فى تسجيل هدفين متتاليين عن طريق خوسي لويس موراليس و سامويل شوكويزي فى الدقيقتين 71 و 80 من زمن المباراة. 

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 59 نقطة خلف برشلونة صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، وسيلعب مساء الاثنين مع ضيفه فريق جيرونا، بينما أرتفع رصيد فياريال للنقطة 47 فى المركز الخامس. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة