خيسوس خيل مانزانو حكما لموقعة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ بدورى أبطال أوروبا

الأحد، 09 أبريل 2023 10:57 ص
خيسوس خيل مانزانو حكما لموقعة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ بدورى أبطال أوروبا بايرن ميونخ
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الحكم الإسباني خيسوس خيل مانزانو حكمًا لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ المحدد لها يوم الثلاثاء المقبل. 

وتتسم مواجهات مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني دائما بالندية، قبل القمة المرتقبة بينهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

وواجه توماس توخيل فريق مانشستر سيتي في 5 مباريات من قبل فاز المدرب الألماني في 3 مواجهات وخسر لقاءين وسجلت الأندية الإيطالية يقودها 4 أهداف وتلقت شباكها 3 أهداف من السيتي.

وتواجه العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي ضد نظيره البافاري بايرن ميونخ في 6 لقاءات رسمية من قبل، استطاع فريق بايرن ميونخ أن يحقق الفوز خلالهم في 3 مباريات، بينما حقق فريق مانشستر سيتي الفوز في 3 مباريات.

كما واجه هالاند البايرن فى 7 مناسبات سابقة، ويعتبر بطل ألمانيا أكثر فريق تقابل ضده إيرلينج هالاند على مدار مسيرته الاحترافية بكافة البطولات، ويطمح النرويجي هالاند لكسر عقدته أمام العملاق البافاري بتذوق طعم الانتصار لأول مرة أمامه.

وعلى مدار 7 مواجهات ضد بايرن، خاضها بقميص دورتموند، كانت الخسارة من نصيب هالاند فى 7 مناسبات.

الهزائم التي شهدها هالاند جاءت 5 منها في البوندسليجا، واثنتين في كأس السوبر الألماني، واستطاع الدولي النرويجي تسجيل 5 أهداف مع تقديم تمريرة حاسمة واحدة.

وهز هالاند شباك بايرن ميونخ فى 4 مواجهات، فيما فشل في ذلك خلال 3 مباريات، وسبق لهالاند التتويج بجائزة هداف دوري أبطال أوروبا بقميص دورتموند في  موسم 2020-2021، برصيد 10 أهداف.

وعادل هالاند أفضل سجلاته التهديفية في التشامبيونزليج هذا الموسم بوصوله إلى 10 أهداف  بعدما أمطر شباك لايبزيج فى إياب ثمن النهائي بخماسية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة