هالاند يسعى لتحقيق فوزه الأول على بايرن ميونيخ فى المواجهة الثامنة

السبت، 08 أبريل 2023 11:46 ص
هالاند يسعى لتحقيق فوزه الأول على بايرن ميونيخ فى المواجهة الثامنة ايرلينج هالاند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مباراته الأخيرة قبل موقعة بايرن ميونخ فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المحدد لها الثلاثاء المقبل.

وأعلن بيب جوارديولا، مدرب مان سيتي، جاهزية مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند للظهور مجددا مع الفريق بعد غيابه عن المباراة الماضية ضد ليفربول بسبب الإصابة.

وأصبح هالاند متاحا للظهور أمام ساوثهامبتون بالبريميرليج، وهى المباراة التي ستعيده للأجواء قبل الصدام الكبير ضد بايرن ميونخ.

وواجه هالاند البايرن فى 7 مناسبات سابقة، ويعتبر بطل ألمانيا أكثر فريق تقابل ضده إيرلينج هالاند على مدار مسيرته الاحترافية بكافة البطولات، ويطمح النرويجي هالاند لكسر عقدته أمام العملاق البافاري بتذوق طعم الانتصار لأول مرة أمامه.

وعلى مدار 7 مواجهات ضد بايرن، خاضها بقميص دورتموند، كانت الخسارة من نصيب هالاند فى 7 مناسبات.

الهزائم التي شهدها هالاند جاءت 5 منها في البوندسليجا، واثنتين في كأس السوبر الألماني، واستطاع الدولي النرويجي تسجيل 5 أهداف مع تقديم تمريرة حاسمة واحدة.

وهزهالاند شباك بايرن ميونخ فى 4 مواجهات، فيما فشل في ذلك خلال 3 مباريات، وسبق لهالاند التتويج بجائزة هداف دوري أبطال أوروبا بقميص دورتموند في  موسم 2020-2021، برصيد 10 أهداف.

وعادل هالاند أفضل سجلاته التهديفية في التشامبيونزليج هذا الموسم بوصوله إلى 10 أهداف  بعدما أمطر شباك لايبزيج فى إياب ثمن النهائي بخماسية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة