ماجدة خير الله تشيد بمسلسل تحت الوصاية للنجمة منى زكى

السبت، 08 أبريل 2023 02:00 م
ماجدة خير الله تشيد بمسلسل تحت الوصاية للنجمة منى زكى منى زكى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الناقدة ماجدة خير الله بمسلسل " تحت الوصاية" للنجمة منى زكى، بعد عرض الحلقة الأولى  في النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2023.

وكتبت ماجدة خير الله، عبر حسابها على فيس بوك، قائلاً: "حواجب منى زكي مناسبة جدًا للشخصية والدور بداية تحت الوصاية تشي بقيمة وأهمية".

وأعربت ماجدة خيرالله عن إعجابها بالأعمال الدرامية المعروضة حاليًا في الموسم الرمضانى، قائلة: "موسم رمضان هذا العام مليء بأعمال فنية مدهشة ومفاجآت جميلة موسم رمضان هذا العالم مليان أعمال فنية مدهشة ومفاجآت جميلة، تغفر بعض السخافات والهنات التي يمكن تجاهلها".

 

Capture876
 

 

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "تحت الوصاية"، العديد من الأحداث المثيرة والتفاصيل بعد قرارها الهروب من المدينة التى تعيش فيها برفقة أطفالها.

ومن ضمن أحداث الحلقة الأولى هروب "حنان ــ منى زكى"، من مدينة الإسكندرية إلى دمياط بأطفالها، بعد سرقة مركب زوجها المتوفى، ومحاولة إعادة تدويرها، لكن يطاردها الفنان دياب الذي يقوم بدور شقيق زوجها المتوفي، ويبلغ عنها الشرطة بعد سرقتها للمركب وهروبها.

في سياق آخر تصدر أيضًا مؤخرًا هاشتاج منى زكي، تريند تويتر حيث احتل اسم "تحت الوصاية" المركز الأول وذلك عقب طرح برومو المسلسل.

وعند طرح زكي، منذ أسابيع الفيديو التشويقي لمسلسلها انهالت التعليقات من جمهورها ومتابعيها في مصر والوطن العربي، والذين أبدوا إعجابهم بفكرة المسلسل وحماسهم لمشاهدته.

جدير بالذكر أن مسلسل تحت الوصاية يتكون من 15 حلقة، ومن تأليف شيرين دياب وخالد دياب إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج سعدي جوهر، بطولة منى زكي، دياب،نسرين أمين، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي.

مسلسل "تحت الوصاية" يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة