مسلسل تحت الوصاية الحلقة 1.. منى زكى تبحث عن شقة بدمياط وأحمد خالد صالح يؤجر لها مسكنًا.. دياب يحرر محضر سرقة ضدها بعد استيلائها على المركب.. وتحاول إخفاء معالمها وتقوم بدهن المركب بنفسها

الجمعة، 07 أبريل 2023 10:59 م
مسلسل تحت الوصاية الحلقة 1.. منى زكى تبحث عن شقة بدمياط وأحمد خالد صالح يؤجر لها مسكنًا.. دياب يحرر محضر سرقة ضدها بعد استيلائها على المركب.. وتحاول إخفاء معالمها وتقوم بدهن المركب بنفسها تحت الوصاية
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل تحت الوصاية، بطولة النجمة منى زكي، المذاع على قناتى DMC وDMC دراما ومنصة Watch it، وصول "حنان" منى زكى، إلى مدينة دمياط بعد أن سافرت بالقطار، مصطحبة طفليها، واتصلت بسائق تاكسى قامت بالتنسيق معه فى البحث لها عن شقة لتسكن بها.
 
اصطحبها السائق إلى "زكريا" أحمد خالد صالح، والذى يعمل مدرسًا، وقام باصطحابها للشقة التى ستؤجرها منه، ووجدت الشقة بحالة سيئة ولكنها قررت أن تسكن بها، وسألها "زكريا" عن بطاقتها حتى يتم كتابة العقد وأخبرته بأنها ستسخرج بدل فاقد.
 
كما سأل "زكريا" "حنان" عن زوجها من أجل كتابة العقد، أخفت وفاة زوجها، وأخبرته بأنه موجود بالسويس وينهى بعض الأمور ثم سيأتى بعد ذلك إلى دمياط، وبعد مغادرة "زكريا" تحدثت "حنان" مع ابنها بألا يتحدث عن أى شيء يتعلق بوالده أمام أى شخص.
 
وقامت "حنان" بإرضاع ابنتها وطلبت من ابنها "حسين" أن يعتنى بها أثناء خروجها، كما طلبت منه عدم فتح الباب لأى شخص وعدم الاتصال بجده أو جدته أو عمه ولو احتاج منها أى شيء يتصل بها على هاتفها الخاص.
 
وشهدت الحلقة تعرض "حنان" منى زكى لبعض المضايقات أثناء جلوسها على البحر فى انتظار وصول المركب الذى كان يملكه زوجها.
 
وكشفت الحلقة عن قيام "حنان" بتأجير بعض الأشخاص لسرقة المركب واصطحابه لها من الإسكندرية إلى دمياط، وأخبره بأنه يجب عليها أن تقوم بدهان المركب قبل الصباح.
 
انتقل المشهد الى "صالح" دياب، بصحبة بعض الرجال وسألهم على المركب ليكتشف أنه تم سرقتها، وذهب "صالح" إلى منزل "سناء" مها نصار شقيقة "حنان" وزوجها الذى يجسده على الطيب، وأخبرته بإنها لا تعلم بمكان "حنان" ونشب شجار بينهما وقام بتهديدها لتخبره بأنه ستبلغ الشرطة بأنه قام بالتهجم عليها.
 
وذهبت "حنان" منى زكى إلى ورشة تختص بدهان المراكب وتحدثت مع صاحب الورشة بأنها تريد دهانها بنفس اليوم قبل حلول الصباح ولكنه قام بتعنيفها وطردها لشعوره بوجود شيء خاطئ.
 
وقام "صالح" دياب ووالده "عطية" بتحرير محضر بسرقة المركب، واستطاعت "حنان" أن تتفق مع شخص آخر لكى يقوم بدهان المركب حتى الصباح، وحصل على 20 ألف جنيه مقابل ذلك، ولكن الوقت لا يسعفهم فى إنهاء الأمر فقامت بمساعدتهم ودهان بعض أجزاء من المركب بنفسها، ولكنها لم تنجزها وغادروا العمال وأخبروها بأنهم سيستكملوها فى اليوم التالى.
 
وانتهت الحلقة بعد رؤية "حنان" لبعض الأشخاص يقوم بالبحث بين المراكب الموجود بالميناء الخاصة بهم والكشف عن المراكب الغريبة، لتذهب مسرعة تجاه مركبها فى محاولة لإخفاء اسم المركب الخاصة بها قبل رؤية أحد لذلك.
 
وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة