أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى يواجه وولفرهامبتون بالبريميرليج فى ظهور لامبارد الأول

السبت، 08 أبريل 2023 01:00 ص
تشيلسى يواجه وولفرهامبتون بالبريميرليج فى ظهور لامبارد الأول تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق تشيلسى الإنجليزى ضيفا ثقيلا على وولفرهامبتون، في الرابعة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل البلوز مواجهة اليوم فى المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والخسارة في مثلها والتعادل فى 9 مواجهات وتسجيل 29 هدفاً وتلقي 30.

وتعادل فريق تشيلسي مؤخرا مع ليفربول، الذى يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وتعد مواجهة اليوم هى الأولى التي يخوضها تشيلسى بعد عودة مدربه فرانك لامبارد لتدريب الفريق حتي نهاية الموسم الجارى. 

وأصدر فريق تشيلسي بيانا، عبر موقعه الرسمي، أعلن خلاله تولي لامبارد مهمة القيادة الفنية للبلوز بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم، خلفًا لجراهام بوتر التي تمت إقالته اليومين الماضيين بسبب سوء النتائج.

وتولى لامبارد سابقًا تدريب تشيلسى من يوليو 2019 إلى يناير 2021، قبل إقالته واستبداله بتوماس توخيل.

جدير بالذكر أن فريق تشيلسي ودع مسابقتي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الإتحاد الإنجليزي، كما فقد فرصة المنافسة رسميًا على لقب الدوري الإنجليزي.

ويتبقى لفريق تشيلسي فرصة المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يستعد لمواجهة ريال مدريد في الدور ربع النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة