أكرم القصاص - علا الشافعي

كوفاسيتش: لدينا أمل فى إنهاء تشيلسي الموسم بشكل جيد مع لامبارد

الجمعة، 07 أبريل 2023 11:21 ص
كوفاسيتش: لدينا أمل فى إنهاء تشيلسي الموسم بشكل جيد مع لامبارد كوفاسيتش مع لامبارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط تشيلسي، أن عودة فرانك لامبارد مدرباً للبلوز "أخبار جيدة"، حيث أوضح المدرب العائد بالفعل ما يريده من فريقه.

وأعاد تشيلسي تعيين أسطورة البلوز مدربا، الذى أُعفي من مهامه الإدارية فى ستامفورد بريدج فى يناير 2021، ليأتي مجددا كمدرب مؤقت بعد إقالة جراهام بوتر، حيث يعرف لامبارد كل شيء عن الحياة في غرب لندن، بعد أن أمضى 13 عامًا مع تشيلسي كلاعب.

وقال كوفاسيتش، الذي لعب تحت قيادة لامبارد خلال فترته الأولى كمدرب للبلوز، لشبكة سكاي سبورتس، "نحن نعرفه، لقد كان مدربنا، من الجيد أنه عاد ويحاول تغيير موسمنا، لأنه لم يكن جيدًا، نحن بحاجة إلى أن نكون صادقين مع أنفسنا".

وأضاف، "علينا أن نفعل ما هو أفضل وأن نقول شكراً لبوتر، الذى كان هنا وقام بعمل جيد، الأمر ليس سهلاً فى ظل وجود العديد من التغييرات، لذا كان الوضع سيئًا بالنسبة له أيضًا".

وعن لقاء لامبارد باللاعبين قال، "لقد عقدنا لقاء قصيرًا، وشرح ما يريد وما هي رغبته في نهاية الموسم، لدينا الآن فرصة للذهاب وتسلق جدول الدوري قدر المستطاع ولدينا مباراتان جميلتان مع ريال مدريد لذلك هناك احتمال، وإذا كانت هناك إمكانية لإنهاء الموسم بشكل جيد، فعلينا أن نأخذها".

وواصل، "لقد جاء هادئًا جدًا ولديه فكرة واضحة عما يتوقعه منا، لكن هذا يومًا ما سنرى في الأيام القادمة ما سيطلب منا القيام به على أرض الملعب وكيف نستعد، من الصعب معرفة كيف تسير الأمور أن أكون، لكنه عاد ونريد أن نبذل قصارى جهدنا للنادي ".

ويتبقى أمام تشيلسي تسع مباريات بإجمالي 27 نقطة، سيكون من الضروري جمع أكبر عدد منها إذا أراد المنافسة أوروبياً في الموسم المقبل.

يذكر أن تشيلسي يستعد لمواجهة وولفرهامبتون، مساء يوم السبت المقبل، على استاد مولينيو، لحساب الجولة 30 من البريميرليج، ثم سيواجه ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة