كلوب: مباراة أرسنال تحدد موسم ليفربول.. وهذا موقف فان دايك وألكانتارا

الجمعة، 07 أبريل 2023 12:50 م
كلوب: مباراة أرسنال تحدد موسم ليفربول.. وهذا موقف فان دايك وألكانتارا كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول ، أن مباراة الفريق أمام أرسنال المقررة الأحد المقبل فى قمة الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، قد تحدد موسم الفريق. ويستضيف ليفربول نظيره أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي هذا الموسم الأحد، فى قمة الجولة الثلاثين من البريميرليج، فى لقاء يسعى خلاله كلوب للفوز به من أجل التقدم فى جدول الدوري.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، "لسوء الحظ قد تحدد المباراة موسم ليفربول، إذا فزنا يمكننا أن نكون متأخرين بأربع نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، وسيكون هذا وضعًا طبيعيًا تمامًا بالنسبة لنا".

وعن الإصابات قال كلوب، "فان دايك جاهز لمباراة أرسنال، تياجو من المحتمل أن يشارك، أما لويس دياز فسيكون جاهزا لمباراة ليدز (بعد المقبلة)".

وأشاد بمدرب أرسنال ميكيل أرتيتا قائلا، "ميكيل أرتيتا يبني منذ بضع سنوات حتى الآن، والنتيجة مثيرة للإعجاب للغاية، لا أعرف بالضبط ما الذي يمكنك قوله عنا في الوقت الحالي، لذلك هذا يظهر الوضع.

وعن ملعب المباراة قال، "يبقى الآنفيلد آنفيلد، نحن فى ملعبنا ولا يزال يتعين علينا إظهار رد فعل وتحسن، الآنفيلد ليس الشيء الوحيد الذى يجب أن نعتمد عليه، ليس الأمر أننا نعتقد "المباراة فى آنفيلد، لذلك يجب أن نفوز"، ولكن ليس سرًا أن مجموعة مشجعينا واللاعبين جيدة جدا، علينا دفع القطار في هذه اللحظة".

وأضاف، "أعلم أن الناس يطلبون المزيد من الوقت للمدربين، وأعتقد أن أرتيتا استحق كل دقيقة عندما لم يكن الأمر يسير على ما يرام لأنهم هناك الآن في الصدارة، قاموا بسوق انتقالات جيد، مستقرين جدا، جلبوا لاعبين مهمين للغاية ولكن ليس كثيرًا، هذا ما يستخدمونه الآن."

وتابع، "لقد خسرنا أمام مانشستر سيتي، لذا علينا الآن الفوز، قد يكون من الصعب التوصل إلى أسئلة مختلفة ولكن من الصعب التوصل إلى إجابة مختلفة كل أسبوع".

ويتربع أرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 72 نقطة، فيما يحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة