محمد صلاح يغيب عن تدريبات ليفربول قبل مواجهة أرسنال لهذا السبب

الخميس، 06 أبريل 2023 05:57 م
محمد صلاح يغيب عن تدريبات ليفربول قبل مواجهة أرسنال لهذا السبب محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن غياب الدولي المصري محمد صلاح عن تدريبات فريق ليفربول اليوم الخميس قبل المباراة المرتقبة أمام ارسنال المقرر اقامتها في الخامسة والنصف من مساء يوم الأحد القادم على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ووفقاً لصحيفة "ليفربول إيكو" فإن محمد صلاح غاب عن تدريبات اليوم مع جو جوميز ودييجو جوتا وآرثر ميلو لحصولهم على إجازة اليوم من المران.

فيما منح تياجو ألكانتارا ليفربول دفعة كبيرة من خلال العودة إلى التدريبات الجماعية قبل مواجهة أرسنال.

وعاد فيرجيل فان ديك أيضًا بينما زاد لويس دياز من فرصه في الظهور الذي طال انتظاره حيث كثف الريدز استعداداتهم لزيارة متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب تياجو عن آخر 10 مباريات بسبب مشكلة في الفخذ ، لكنه عاد مع المجموعة الرئيسية حيث وضع يورجن كلوب وطاقمه التدريبي الفريق خلال خطواتهم في مركز تدريب أكسا.

وشوهد نابي كيتا ، الذي تعرض لإصابة أثناء قيامه بواجب دولي مع غينيا الشهر الماضي واستبعده من آخر مباراتين ، وهو يقوم بالجري مع مدرب إعادة التأهيل الرياضي ديفيد ريدنجز.

في سياق متصل، أعلن نادى ليفربول الإنجليزي أنه تم اختيار محمد صلاح مهاجم الفريق في القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 
قال الموقع الرسمي لنادى ليفربول أن محمد صلاح سجل ثلاث أهداف في دوري الدرجة الأولى خلال شهر مارس، وهي الأهداف التي جعلته يصبح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق، كما قدم صلاح تمريرات حاسمة وكلاهما جاء في الفوز 7-0 على ملعب أنفيلد على مانشستر يونايتد.
 
حقق النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول عدداً من الأرقام القياسية، بعد تسجيله هدف الريدز أمام مان سيتي على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.
 
سجل محمد صلاح 3 أرقام قياسية بعد تسجيل هدف التقدم لصالح فريق ليفربول أمام مان سيتي: 
 
- أصبح صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل ضد نفس الخصم 4 مرات فى موسم واحد، منذ إيان راش ضد إيفرتون فى موسم 1986-1987
 
- بات محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول خارج الديار فى الدوري الإنجليزي بتسجيله الهدف رقم 56.
 
- سجل محمد صلاح 11 هدفًا داخل شباك مان سيتي من مجموع 19 مباراة تحت قيادة بيب جوارديولا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة