أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يعلن وصول المدرب الأجنبى خلال 48 ساعة قبل مباراة البنك الأهلى

الخميس، 06 أبريل 2023 03:13 م
الزمالك يعلن وصول المدرب الأجنبى خلال 48 ساعة قبل مباراة البنك الأهلى خالد الغندور
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف خالد الغندور عضو اللجنة الفنية بنادى الزمالك، عن موعد وصول المدير الفني الجديد الذى يقود الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة بعد تعثر المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش بسبب الخلال على الشرط الجزائى.
 
وكتب الغندور عبد صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" :" الزمالك يعلن وصول المدرب الأجنبي خلال 48 ساعة قبل مباراة البنك الأهلى".
 
في سياق متصل كلف مجلس إدارة نادى الزمالك اللجنة الفنية، باختيار المدير الفنى الجديد، الذى يقود الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة بعد تعثر الاتفاق مع الألمانى هايكو هيرليتش، الذى وصل القاهرة الثلاثاء الماضى بسبب خلاف على الشرط الجزائى.
 
وضم تشكيل اللجنة كلًّا من: أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة، أحمد حسام ميدو، طارق يحيى، أحمد عبد الحليم، حمادة عبد اللطيف، إسماعيل يوسف، خالد الغندور.
 
ويقود مدحت عبد الهادى، مدرب الزمالك، تدريبات الفريق اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
وحصل لاعبو الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية أمس الأربعاء، وذلك بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدورى.
 
وقرر مجلس إدارة نادى الزمالك تعيين جهاز مصرى يقود الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى بعد فشل الاتفاق مع الألمانى هايكو هيرليتش للخلاف على بعض بنود التعاقد،ويتكون الجهاز المصرى من مدحت عبد الهادى وأحمد مجدى مدربان ومحمد عبد المنصف لحراسة المرمى وعبد الواحد السيد مديرًا للكرة.
 
خالد الغندور
خالد الغندور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة